الجمعة، 7 أغسطس 2009

التقرير الإخباري الخميس 6/8/2009

HTML clipboard

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن أمس الخميس 6/8/2009

بسم الله الرحمن الرحيم

 
التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الخميس الموافق 6/8/2009

6/8/2009

تدمير سيارة للشرطة بعبوة ناسفة في مديرية كوهستان
ذبيح الله (مجاهد) – فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثالثة من ظهر اليوم عبوة ناسفة في سيارة رينجر للشرطة، بمنطقة توغك بمديرية كوهستان بولاية كابيسا.
أسفر الإنفجار الذي تم بواسطة عبوة ناسفة تم التحكم فيها من بعد، عن تدمير سيارة العدو بشكل كامل، وقتل اثنين من عناصر الشرطة الراكبين فيها وأصيب اثنين آخرين.

إحراق شاحنة تمويل للعدو في سيد آباد
ذبيح الله (مجاهد) – حسب التفصيل، أحرق مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الرابعة من ظهر اليوم شاحنة تحمل دبابة أمريكية نتيجة هجوم مسلح في منطقة منكل بمديرية سيد آباد بولاية وردك.
وحسب نبأ آخر، أطلق مجاهدو الإمارة الإسلامية ظهر اليوم 4 صواريخ على مركز مديرية سيد آباد حيث يستقر فيه عدد كبير من جنود القوات المحتلة والعميلة، مما أسفر عن إلحاق خسائر مادية وروحية بالعدو.
يقال بأن خلال الهجوم، يوجد ضيوف أجانب و عملاء داخل مبنى المديرية، لكن لم تصل معلومات دقيقة حول إلحاق خسائر بهم.

المجاهدون دمروا 3 دبابات أمريكية في اورجون
ذبيح الله (مجاهد) – يفيد مجاهدو الإمارة الإسلامية من ولاية بكتيكا بأنهم دمروا في الساعة الرابعة من عصر اليوم ثلاث دبابات عسكرية للقوات الأمريكية خلال هجوم مسلح في مديرية اورجون بولاية بكتيكا.
خلال الهجوم الذي تم في منطقة بيكوتي بمديرية أورجون أستهدفت ثلاث دبابات لعلدو بالقذائف وقتل 15 جنديا أمريكيا فيها على الفور.
وبعد الهجوم وقعت معركة مباشرة مع العدو أصيب خلالها إثنين من المجاهدين بجروح.

تدمير 7 سيارات للعدو واغتنام سيارتين 2 في مديرية زري
قاري محمد يوسف (احمدي) – حسب التفصيل، نتيجة الهجوم المسلح الذي شنه مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة العاشرة من صباح اليوم على دورية عسكرية لجنود الجيش العميل على الطريق القديم في نهاية سنزري بمديرية زري بولاية قندهار، دمرت سيارتين من نوع سرف للعدو وغنم المجاهدون سيارتين أخرى.
كما قتل في السيارات المدمرة 8 جنود للجيش العميل نتيجة الهجوم المسلح الذي تم ضمن كمين، وفي النهاية غنم المجاهدون سيارتين من نوع سرف، عشرين صندوق رصاصات كلاشينكوف والأسلحة الثقيلة، ورشاش بيكا أيضا.
ولم يلحق بالمجاهدين خلال الهجوم أي خسائر.
وحسب نبأ آخر، هاجم المجاهدون على شاحنة تمويل للعدو ظهر اليوم على طريق قندهار ـ هرات السريع في منطقة سنجسار بمديرية زري، مما أسفر عن تدمير خمس شاحنات للعدو وقتل جميع سائقيها.
وفي تقرير بنبأ آخر، هاجم المجاهدون على دورية للجيش العميل قبل ظهر اليوم في منطقة ميرويس مينه بمديرية دند جوار مديرية زري، مما أسفر عن تدمير سيارة رينجر للعدو بشكل كامل وقتل جنديين إثنين فيها.

الهجوم على سيارات الحملة الانتخابية للدكتور عبد الله
ذبيح الله (مجاهد) – هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة العاشرة من مساء أمس هجوما مسلحا على سيارات الحملة الانتخابية للدكتور عبد الله على الطريق الممتد بين مديريتي شرين تجاب و دولت آباد بولاية فارياب.
تم الهجوم ضمن كمين، مما أسفر عن تدمير سيارة بالقافلة وقتل أربعة من الموظفين، وأصيب ثلاثة آخرين.
وبعد الهجوم مباشرة وقعت اشتباكات مع العدو، واستمرت لمدة نصف ساعة، لكن لم يصب أحد من المجاهدين بضرر ولله الحمد.

مقتل 4 جنود محتلين في جلريز
ذبيح الله (مجاهد) – قتل أربعة من الجنود المحتلين في الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم نتيجة إنفجار من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية على دورية راجلة للعدو، ومن ثم تم هجوم مسلح عليها، في قرية زيولات بمديرية جلريز بولاية وردك.
أسفر الإنفجار ومن ثم الهجوم عن مقتل أربعة جنود محتلين، إصابة عدد كبير آخر، وقد تم نقل القتلى بالمروحيات نحو مقر العدو، ولايزال جنود العدو مشغولين في البحث عن جثث القتلى.

إلحاق خسائر قتل وإصابة بالقوات المشتركة للعدو في مديرية ناد علي
قاري محمد يوسف (احمدي) – فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة السابعة من صباح اليوم عبوة ناسفة في سيارة رينجر للجيش العميل، في منطقة زرغون بمديرية ناد علي بولاية هلمند، مما أسفر عن تدمير السيارة بشكل كامل وقتل سبعة من الجنود الراكبين فيها بشمول قائدهم.
وفي سياق آخر، استهدفت دبابة للقوات المحتلة عصر يوم أمس بعبوة ناسفة حين كانت قافلة العدو متجهة نحو مديرية جريشك في منطقة سي ويك غربي بمديرية ناد علي.
أسفر الإنفجار عن إحراق الدبابة والتي كان يرتفع لهيبها إلى منتصف الليل في مكان الإنفجار، وقتل جميع ركابها الأمريكيين.

تدمير 7 سيارات بقافلة العدو في مديرية قره باغ
ذبيح الله (مجاهد) – حسب النبأ، نتيجة الهجوم المسلح الذي نفذه مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الحادية عشرة والنصف من ظهر اليوم على قافلة عسكرية ولوجستية مشتركة للعدو، دمرت أربعة شاحنات مؤن، وثلاث سيارات عسكرية أخرى.
تم الهجوم ضمن كمين في طريق قندهار ـ كابل السريع، مما أسفر عن مقتل أربعة من جنود أمن القافلة، كما أصيب عدد كبير آخر حيث تمكنوا بالفرار.
ولازال حطام السيارات المدمرة في موقع الحادث، ولم يلحق بالمجاهدين أي نوع من الخسائر.

مقتل 11 جنديا محتلا و27 جنديا عميلا في انفجار بمديرية أرغنداب
قاري محمد يوسف (احمدي) – قتل مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثامنة من صباح اليوم 32 جنديا للقوات المحتلة والعميلة نتيجة إنفجار شديد في منطقة قلعة سيدان، القرية الأصلية للقائد السابق بالجيش العميل الملا نقيب، بمديرية ارغنداب بولاية قندهار.
وبقول شهود عيان: تم الإنفجار بواسطة عبوة ناسفة تم التحكم فيها عن بعد، حينما كان جنود العدو يشاورون في مابينهم.
أسفر الإنفجار عن مقتل 11 جنديا محتلا أكثرهم أمريكيون، و 27 من جنود الجيش العميل كما أصيب عدد كبير آخر بجروح. ومن ضمن الجنود القتلى عدد من ضباطهم أيضا.
وبقول سكان المنطقة: نتيجة الإنفجار الشديد تناثرت أعضاء الجنود القتلى في الحقول المجاورة.

قنص 3 جنود أمريكيين في ولاية وردك
ذبيح الله (مجاهد) – حسب النبأ، قتل ثلاثة جنود أمريكيين في الساعة الثانية من ظهر اليوم حينما قنصهم مجاهدو الإمارة الإسلامية وهم واقفين أمام مقرهم في منطقة شش كاو بولاية وردك.
خلال الهجوم قتل ثلاثة جنود أمريكيين.

تدمير 3 سيارات بقافلة العدو على الطريق السريع كابل ـ جلال آباد
ذبيح الله (مجاهد) – هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في وقت مبكر من صباح اليوم على قافلة لوجستية للعدو في منطقة سرخكان بولاية لغمان على الطريق السريع كابل ـ جلال آباد، مما أسفر عن تدمير شاحنة تمويل وسيارتين لجنود أمن القافلة.
خلال الهجوم الذي تم ضمن كمين، قتل 6 جنود بالقافلة وأصيب عدد كبير آخر أيضا.
وفي نهاية الهجوم الذي دام حوالي ساعة كاملة، أستشهد أحد المجاهدين الأبطال أيضا. تقبله الله.

الهجوم على نقطة أمنية للشرطة قرب لشكرجاه
قاري محمد يوسف (احمدي) – هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الواحدة تقريبا بعد منتصف ليلة أمس هجوما مسلحا على نقطة أمنية للشرطة في منطقة سركار قرب لشكرجاه مركز ولاية هلمند.
حسب النبأ، خلال الهجوم دمرت نقطة الشرطة الأمنية بشكل كامل وقتل ثلاثة جنود فيها.
وفي نهاية الهجوم غنم المجاهدون سيارة رينجر كانت واقفة أمام مبنى النقطة، وقذيفة كتف وسلاحي هاوان وثلاثة قطع رشاشات كلاشينكوف.
وجدير ذكره بأن صباح أول من أمس قتل قائد قوي بالجيش العميل المدعو/ تورباز في هجوم مسلح مع ثلاثة من جنوده في نفس المنطقة.

الهجوم على قاعدة للقوات المحتلة في ولاية وردك
ذبيح الله (مجاهد) – حسب النبأ، أطلق مجاهدو الإمارة الإسلامية صباح اليوم عدة صواريخ على مقر عساكر القوات المحتلة في منطقة دشت توب بمديرية سيد آباد في ولاية ميدان وردك.
وحسب قول سكان المنطقة: سقطت خمسة صواريخ داخل مركز العدو مما أسفر عن إلحاق خسائر مادية وروحية بالعدو، وبعد ذلك قصف العدو المناطق المجاورة بقنابل جوابية لكن ولله الحمد لم يصب أي مجاهد بأذى.

الأمريكيون قتلوا 5 مدنيين آخرين في ولاية قندهار
ذبيح الله (مجاهد) – حسب النبأ، قصفت مقاتلة من طراز جيت تابعة للقوات الجوية الأمريكية في الساعة الحادية عشرة تقريبا من مساء أمس سيارة من نوع بكب على الطريق السريع قندهار ـ هرات في نهاية سنزري بمديرية زري بولاية قندهار، حينما كان خمسة من الأهالي الأبرياء ينقلون الخيار إلى مدينة قندهار، مما أسفر عن تدمير سيارتهم بشكل كامل واستشهد المدنيين الخمسة على الفور.
وجدير ذكره بأن مساء أول من أمس أيضا استشهد أربعة مدنيين بمن فيهم ثلاثة أطفال نتيجة قصف القوات الأمريكية إحدى بيوت الأهالي في منطقة كوهك بمديرية أرغنداب بنفس الولاية، كما نشرت الوكالات الإعلامية الحرة، هذا النبأ بنفس الشكل.

مقتل 6 من أفراد شرطة أمن مشروع "مس عينك"
ذبيح الله (مجاهد) – يفيد مجاهدو الإمارة الإسلامية من ولاية لوجر بأنه في الساعة الحادية عشرة من مساء أمس، قتل ستة من أفراد شرطة أمن مشروع مس عينك نتيجة إنفجار بولاية لوجر.
أسفر الإنفجار الذي تم في منطقة زيد آباد بمديرية محمد آغي بولاية لوجر عن تدمير سيارة رينجر للشرطة بشكل كامل وقتل جميع الشرطيين فيها بشمول ضابط.
وقد تم الإنفجار حينما كانت سيارة العدو تقوم بدورية في المنطقة.
ونقل العدو الشرطيين القتلى في الليلة إلى مراكزهم تاركين السيارة المحروقة في المنطقة.

تدمير 3 سيارات بقافلة العدو في منطقة حسن كاريز
قاري محمد يوسف (احمدي) – حسب النبأ، هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثالثة من ظهر يوم أمس هجوما مسلحا على قافلة لوجستية للعدو في منطقة حسن كاريز التابعة لمديرية شاه جوي بولاية زابل، مما أسفر عن تدمير ثلاث سيارات بقافلة العدو.
خلال الهجوم الذي تم ضمن كمين على طريق قندهار ـ كابل، أستهدفت عدد من سيارات سرف تويوتا لجنود أمن القافلة أيضا، وقتل أربعة جنود فيها كما أصيب عدد كبير آخر.
ولله الحمد لم يلحق بالمجاهدين خلال الهجوم أي خسائر، كما بقيت سيارات العدو المحروقة على الطريق السريع حتى صباح اليوم.



 
روابط صفحة (صوت الجهاد) التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
www.alemarah1.info


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 7/8/2009
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان