الثلاثاء، 3 نوفمبر 2009

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن أمس الاثنين 2/11/2009


بسم الله الرحمن الرحيم

التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الاثنين الموافق 2/11/2009

2/11/2009

مقتل 4 جنود محتلين في مدينة غزني
ذبيح الله (مجاهد) - لقي أربعة جنود محتلين مصرعهم نتيجة هجوم مسلح عليهم من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم في منطقة اندرابو قلعه بمركز ولاية غزني.
افاد المجاهدون من المنطقة: مني العدو بتلك الخسائر، حين كان هؤلاء الجنود مشغولين في دورية راجلة في المنطقة؛ فتعرضوا لكمين المجاهدين.
وقد غنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى، وكمية تجهيزات عسكرية، ولم تلحق بالمجاهدين أي ضرر في هذا الهجوم.
يقول الأهالي : بعد الحادث فتحت قوات العدو نيراناً مكثفة على المناطق المجاورة للحادث، مما أدى إلى اصابة عدد من الناس المدنيين بإصابات بالغة.

المجاهدون الحقوا خسائر فادحة كبيرة بالعدو في ولاية هلمند
قاري محمد یوسف (احمدي) - أفاد مجاهدو الإمارة الإسلامية من ولاية هلمند، أنهم الحقوا خسائر كبير بالعدو الداخلي والمحتل نتيجة هجمات مسلحة وانفجار عبوات ناسفة في مديريتي سنجين وناد علي.
بحسب الخبر الواصل، في التاسعة الإ قليلاً من مساء يوم أمس وقع انفجار شديدة على جنود مشاة محتلين في منطقة لوي ماندة بمديرية ناد علي حين كانوا في طريقهم نحو نقتهم الأمنية، مما أسفر عن مقتل (2) و إصابة (3) جنود محتلين آخرين.
وفي سياق مماثل، دارت معركة شديدة في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم مع الجنود الإنجليز المحتلين في منطقة ابراهيم زي بـ بابا جي قرب مدينة لشكرجاه .
هذه المعركة التي كانت مختصرة واستمرت زهاء ربع ساعة لحق بالعدو المحتل خسائر، غير أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول عدد القتلى والمصابين.
وفي نبأ مستقل آخر، قتل (7) جنود محتلين، وأصيب (3) ثلاثة آخرين بقرب من نقطة أمنية سنجيتي في ساروان قلعه بمديرية سنجين بالولاية نفسها، حين دارت معركة وجهاً لوجه بين المجاهدين وقوات الاحتلال.
يضيف الخبر: في هذه المعركة التي استمرت حتى الآن العصر، وقع انفجاران أيضاً على قوات العدو، حيث تسببا في وقوع مزيد من الخسائر في صفوف العدو بين قتيل وجريح.
وفي سياق مماثل، سقط عدد آخر من جنود العدو بين قتيل وجريح في حوالي الساعة الثالثة قبل فجر اليوم في منطقة دبري بقرب من المنقطة المذكورة أعلاه، حين كانوا عائدين نحو مراكزهم بعد مداهمة في المنطقة وقوعوا في كمين للمجاهدين. وقد أصيب أحد المجاهدين في هذا الهجوم أيضاً.

قصف حملة (كمباين) الاحتلال الأمريكي في زرمت بالصواريخ
ذبيح الله (مجاهد) - أطلق مجاهدو الإمارة الإسلامية في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم عدد من صواريخ على مركز الحملة للقوات الأمريكية المسمى (كمباين) في منطقة تعمير بمديرية زرمت بولاية بكتيا.
بحسب المعلومات الواردة سقطت أربع صواريخ داخل مركز العدو، مما أدى إلى مقتل ستة جنود بمن فيهم أربعة محتلين، واصابة ثلاثة آخرين بجراحات شديدة.
ورد في الخبر، في هذا الهجوم القاتل لحق بالعدو علاوة على الخسائر روحية خسائر مادية فادحة أيضاً.

المجاهدون قتلوا 15 جندياً في جاني خيل
ذبيح الله (مجاهد) - قتل خمسة عشر جندياً من الجيش العميل في حوالي الساعة السادسة من مساء يوم أمس في هجوم عليهم من قبل المجاهدين خلال هجوم في منطقة لوي خوله بمديرية جاني خيل بولاية بكتيكا.
افد الخبر الواصل، الهجوم الذي استمر زهاء ساعتين، أدى إلى تدمير ثلاث سيارات رينجر للعدو، حيث سحبت صباح اليوم بواسطة كوابل نحو مراكزهم.
مع الهجوم مباشرة دارت إشتباكات شديدة بين الطرفين، وقد استشهد (4) من المجاهدين واصيب ستة آخرين بجراحات.
يقول أهالي المنطقة: بعد المعركة التي استمرت زهاء ساعتين، قامت قوات العدو باطلاق نيران عشوائية على منازل الأهالي المدنيين، مم أسفرت عن وقوع خسائر مادية وبشرية في صفوف الأهالي العزل، وقد نقل العدو قتلاه بواسطة مروحيات من ساحة القتال.

مصرع 5 جنود ألمان في قندوز
ذبيح الله (مجاهد) - لقي خمسة جنود ألمان مصرعهم في الساعة الثانية من ظهر اليوم في منطقة تابعة لمديرية جار دره بولاية قندوز شمال البلاد.
بحسب الخبر الواصل نفذ الهجوم على سيارة لدورية العدو في منطقة اقساي على طريق جمعه بازار بتلك المديرية مما أسفر عن مقتل هؤلاء حين استهدف مجاهدو الإمارة الإسلامية سيارتهم بقذيف آر بي جي، لازالت باقية في مكان الحادث حتى الآن عصراً.
نفذ الهجوم من خلال كمين ولله الحمد لم يقع أي ضرر في صفوف المجاهدين.

مقتل 5 وإصابة 3 جنود للاحتلال بقرب من قندهار
قاري محمد یوسف (احمدي) - في الساعة السابعة من صباح اليوم فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية عبوة ناسفة في جنود العدو في منطقة شور أندام بمديرية دامان قرب مدينة قندهار مما أسفر عن مقتل وإصابة (8) جنود.
حسب النبأ، لحقت الخسائر المذكورة أعلاه بالعدو حينما كانوا يحاولون فك عبوة ناسفة على طريق الممتد إلى مطار قندهار إذ فجرت بهم العبوة.
أسفر الإنفجار عن مقتل (5) جنود محتلين وإصابة (3) آخرين ويقال من ضمن القتلى ضابط خبير كشف الألغام.
وجدير بالذكر بأنه قتل ستة جنود أمن الوطني نتيجة إنفجار في المنطقة نفسها.

تدمير 3 سيارات للجيش العميل في كمين بمديرية جرشك
قاري محمد یوسف (احمدي) - دمرت ثلاثة سيارات للجيش العميل في حين تعرضت دوريتهم المسلحة لكمين مجاهدي الإمارة الإسلامية بقرب من مركز مديرية جرشك بولاية هلمند على طريق قندهار ـ هرات.
يفيد المسؤولون الجهاديون من المنطقة: في هذا الهجوم المسلح الذي نفذ في الساعة السادسة من مساء يوم أمس و أصيب ثلاثة آخرين بجراح.
وغنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى وبقية تجهيزاتهم الأمنية، وبقيت السيارات المدمرة التي واحدة من نوع كوماز واثنتين من نوع كرولا، ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين.

الهجوم علي قافلة للقوات الأمريكية في كمين بمديرية وته بوره
ذبيح الله (مجاهد) - تعرضت قافلة عسكرية للقوات الأمريكية لهجوم مجاهدي الإمارة الإسلامية ، في منطقة ملكان بمديرية وته بوره بولاية كنر، والتي كانت في طريقها نحو مركز المديرية.
يفيد المسؤولون الجهاديون من المنطقة: هذا الهجوم الذي نفذ عصر يوم أمس أسفر عن استهداف مدرعتين للعدو بواسطة قذائف آر بي جي، مما أدى إلى مقتل واصابة من كان بداخلها من الجنود.
جاء في النبأ: ولله الحمد لم يقع اي أصابات في صفوف المجاهدين في الهجوم الذي نفذ من خلال كمين.

تدمير آلية عسكرية للقوات البولندية بلغم في جيرو
ذبيح الله (مجاهد) - دمرت في حوالي الساعة الثامنة من صباح اليوم آلية عسكرية لقوات الاحتلال البولندية بلغم أرضي في مديرية جيرو بولاية غزني.
دمرت الآلية في الإنفجار بشكل كامل، قتل جميع من كان على متنها البالغ عددهم (4) جنود على الفور.
جاء في الخبر: تكبد العدو تلك الخسارة ، حين تعرضت دورية العدو العسكرية لهجوم من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية في منطقة آدينة بتلك المديرية.
بحسب إفادات الأهالي: طوقت المنطقة من قبل القوات المحتلة، وجنودها مشغولين بجمع أشلاء قتلاهم.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 3/11/2009
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان