الأحد، 29 نوفمبر 2009

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن أمس الجمعة 27/11/2009

HTML clipboard

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن أمس الجمعة 27/11/2009

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 
التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الجمعة الموافق 27/11/2009

27/11/2009

المجاهدون قتلوا 4 جنود في جرشك
قاري محمد یوسف (احمدي) – بحسب الخبر الواصل، هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم أمس على دورية للجيش العميل في منطقة "شلال رؤوف خان" بقرب من سوق مركز مديرية جرشك بولاية هلمند.
في هذا الهجوم الذي نفذ من خلال كمين ، أسفر عن مقتل (4) جنود على الفور، كانوا يستقلون دراجتين ناريتين.
جاء في الخبر غنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى والدراجتين ، وعادوا آمنين إلى مراكزهم.

مقتل 5 جنود في هجوم رباط سنجي
قاري محمد یوسف (احمدي) – هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوما مسلحا في حوالي الساعة الواحدة من ظهر اليوم على نقطة أمنية لشرطة الإدارة العميلة في منطقة "صبري" التابعة لمديرية رباط سنجي بولاية هرات، مما أسفر عن مقتل 5 جنود وإصابة 3 آخرين بجروح.
يفيد المجاهدون من المنطقة بأنهم غنموا أسلحة الجنود القتلى في نهاية الهجوم وأحرقوا مبنى النقطة. ولله الحمد لم يلحق بالمجاهدين أي خسائر.
وحسب نبأ آخر، أطلق المجاهدون مساء أمس 6 صواريخ على قاعدة شيندند الجوية بهذه الولاية، مما أسفر عن إلحاق خسائر فادحة بالعدو.

تدمير دبابة للمحتلين بعبوة ناسفة في ميوند
قاري محمد یوسف (احمدي) – فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس دبابة عسكرية تابعة للقوات المحتلة بعبوة ناسفة مزروعة في منطقة "كج كاريز" بمديرية ميوند بولاية قندهار.
حسب النبأ، تم هذا الإنفجار بعبوة ناسفة متحكمة عن بعدن حينما كانت دبابة العدو تسير أمام مقرها.
أسفر هذا الإنفجار عن تدمير دبابة العدو بشكل كامل وقتل جميع جنودها المحتلين.

مقتل 5 جنود محتلين في مضيق وردك
ذبيح الله (مجاهد) – قتل خمسة جنود محتلين في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم في منطقة "المضيق" بمديرية سيد آباد بولاية ميدان وردك، حينما فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية عبوة ناسفة مزروعة في دورية راجلة للمحتلين في قرية "دراني" بالمنطقة المذكورة.
يضيف النبأ، من ضمن الجنود القتلى ضابطهم أيضا.

الهجوم على حاكم مديرية خاشرود
قاري محمد یوسف (احمدي) – هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوما مسلحا على حاكم مديرية خاشرود بولاية نيمروز المدعو/ محمد هاشم.
حسب النبأ، تم هذا الهجوم المسلح في حوالي الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم في منطقة هليلي التابعة لمديرةي تشخانسور بالولاية المذكورة، حينما كانت قافلة الحاكم متجهة على الطريق السريع نيمروز ـ قندهار إلى مديرية "زرنج" مركز هذه الولاية.
يضيف النبأ، تم هذا الهجوم ضمن كمين استهدف خلاله سيارة من نوع كرولا تويوتا بقافلة العدو بقذيفة وقتل ثلاثة جنود وأصيب آخر بجروح.
ولم تصل حتى الآن معلومات دقيقة حول مصير الحاكم والذي كان الهدف الرئيسي للهجوم.

المجاهدون قتلوا 8 عناصر للشرطة في دشت ارتشي
ذبيح الله (مجاهد) – هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوماً مسلحاً على الشرطة في حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة أمس في مديرية دشت ارتشي بولاية قندوز شمال البلاد.
أفاد المجاهدون من المنطقة: نفذ الهجوم القاتل من خلال كمين على دورية راجلة للشرطة بقرب من مركز المديرية ، مما أسفر عن مصرع (8) من عناصر الشرطة على الفور.
ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين في هذا الهجوم المسلح، وقد غنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى وبقية تجهيزاتهم العسكرية.

قصف مطار قندهار الجوي بالصواريخ
قاري محمد یوسف (احمدي) – أطلق مجاهدو الإمارة الإسلامية في حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم عدة صواريخ على مطار مدينة قندهار الذي يقطنه عدد كبير من الجنود الكنديين والأمريكيين والبريطانيين.
جاء في التقرير : سقط صاروخ داخل المطار في منطقة "انجار" مما أدى إلى وقوع خسائر مادية وروحية في صفوف العدو، غير أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول عددهم.

تدمير دبابة للقوات الأمريكية بلغم في خوست
ذبيح الله (مجاهد) – انفجر لغم أرضي مزروع من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية على دبابة للقوات الأمريكية في حوالي الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف ليلة البارحة في منطقة " مودخيل" بقرب من مركز ولاية خوست.
جاء في الأنباء الواردة من المنقطة: تكبد العدو تلك الخسارة حين كانوا في مهمة دورية في منتهى قرية " ستانيكزو" دمرت دبابة العدو في هذه الحادثة بشكل كامل، لقي فيها جميع ركابها مصرعهم البالغ عددهم (5) جنود أمريكيين، ومترجمهم الأفغاني.

انفجاران في زري يقتلان 11 جندي أمريكي ويصيبان 3 آخرين
قاري محمد یوسف (احمدي) – أوقع انفجاران شديدان (14) جندياً أمريكياً بين قتيل وجريح في منطقة "اوش غاري" بمديرية زري بولاية قندهار.
أفادت الأنباء الواردة: تكبد العدو هذه الخسارة حين نزل عدد كبير من الجنود الأمريكيين من المروحيات في حوالي الساعة الثانية عشرة منتصف ليلة أمس في المنطقة لمداهمة بيوت الأهالي، فاستهدف جنودهم المترجلين بإنفجارين قويين.
أفاد المجاهدون من المنطقة: قتل في الإنفجارين (11) جندياً أمريكياً وأصيب (3) آخرين بجراحات شديدة.
يقول الأهالي كان الإنفجاران شديدان لدرجة أن قطع أزياء الجنود ودروعهم تناثرت إلى المزارع المجاورة، وشهدت صباح اليوم.
ولله الحمد لم يقع أي خسارة للمجاهدين والأهالي في هذه العمليات للقوات الأمريكية.

إنفجار تكتيكي يقتل 5 عناصر للشرطة في خوست
ذبيح الله (مجاهد) – كشفت الشرطة في منطقة "ادوال" بمديرية مندوزي بولاية خوست قبل ظهر يوم أمس لغماً مزروعاً بتكتيك جديد من قبل المجاهدين؛ فبعد أن كشف عناصر الشرطة اللغم أخرجوه ونقلوه ووضعوه في داخل سيارتهم وركبوا السيارة فإنفجر اللغم بعد لحظات داخل السيارة ، ولقي (5) شرطيين مصرعهم.
بحسب شهود عيان : دمرت سيارة العدو بشكل كامل في هذا الإنفجار وبقي حطامها طوال النهار في مكان الحادث.
يذكر بأن من ضمن القتلى قائدهم أيضاً.

وقع خسائر فادحة بصفوف القوات المحتلة والداخلية في هرات
قاري محمد یوسف (احمدي) – تلقينا نبأ من ولاية هرات بأن المجاهدين أوقعوا قتلى ومصابين في صفوف القوات المحتلة والداخلية في مديريتي كشك كهنة وكوشان بتلك الولاية.
جاء في الأنباء هاجم المجاهدون في حوالي الساعة الثالثة والنصف من ظهر يوم أمس هجوماً مسلحاً على دورية للقوات المحتلة في منطقة "ده زك" بمديرية كشك كهنه، مما أسفر عن استهداف دبابة للعدو بقذيفة آر بي جي، ولقي فيها جميع ركابها مصرعهم.
وفي سياق مماثل انفجرت سيارة من نوع رينجر للشرطة الأفغانية مساء يوم أمس في منطقة "درزك" بعبوة ناسفة مزروعة من قبل المجاهدين بمديرية كوشان بالولاية نفسها.
يقول مجاهدو المنطقة: دمرت سيارة العدو في هذا الإنفجار بشكل كامل، ولقي فيها (7) جنود مصرعهم على الفور.
 



 
مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 28/11/2009
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان