السبت، 12 ديسمبر 2009

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس الجمعة 11/12/2009


بسم الله الرحمن الرحيم

التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الجمعة الموافق 11/12/2009

11/12/2009

المجاهدون دمروا مدرعتين لقوات الاحتلال في لغمان
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الرابعة من عصر اليوم على دورية قوات الاحتلال في منطقة "وطن كتو" بمديرية عليشنك بولاية لغمان.
جاء في الأخبار الواصلة: استخدم في الهجوم الأسلحة الثقيلة والخفيفة، أسفر عن تدمير مدرعتين للعدو، حيث دمرت إحداهما بقذيفة هاوان وأخرى بقذيفة آر بي جي.
يضيف الخبر : مع الهجوم مباشرة دارت معركة مع العدو، استمرت زهاء نصف الساعة، مما أسفرت عن متقل (3) جنود أجانب، و إصابة جندي آخر بجراحات.
ولله الحمد لم يقع أي خسارة في صفوف المجاهدين في هذا الهجوم.

وقوع خسائر كبيرة في صفوف العدو المشترك بولاية هلمند
قاري محمد يوسف (احمدي) - أفاد مجاهدو الإمارة الإسلامية من ولاية هلمند بأنهم الحقوا خسائر بكبيرة بجنود قوات الاحتلال والعملاء في طوال نهار اليوم نتيجة معارك وانفجارات شديدة في مديريتي موسى قلعه وجرشك بتلك الولاية.
تفيد التقارير الواصلة : وقوعت طوال نهار اليوم ثلاثة مرات اشتباكات مع القوات الإنجليزية المحتلة في منطقة " شبانه روز" بمديرية موسى قلعه. لقي في هذه الإشتباكات (3) جنود مصرعهم وأصيب (4) آخرين بجراحات شديدة.
تكبد العدو هذه الخسائر ، حين كان العدو في حالة الخروج من قاعدتهم فتعرض الجنود المشاة لهجوم المجاهدين ودارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين. يضيف المصدر عصر اليوم استهدفت مدرعة للعدو بواسطة انفجار عبوة ناسفة ، حين كانت تهم بالدخول إلى القاعدة، مما ادى إلى مقتل واصابة من كان على متنها.
في نبأ مستقل أخر: اصطدمت سيارة للجيش العميل من نوع كرولا في الساعة الثالثة من ظهر اليوم بعبوة ناسفة في سوق مديرية جرشك بالولاية نفسها، لقي فيها (4) جنود مصرعهم.
وفي سياق متصل هاجم المجاهدون ليلة أمس على نقطة أمنية للشرطة في السوق المذكور أعلاه، غير أنه لم تتوفر معلومات حول الخسائر الملحقة بالعدو حتى الآن.
وفي تقرير مستقل آخر: اصطدمت سيارة من نوع رينجر للجيش العميل في الساعة العاشرة من صباح اليوم بلغم أرضي في منطقة أوباشك حين كانت في مهمة دورية في المنطقة. مما أدى إلى تدميرها بشكل كامل، ولقي (4) عسكريين بمن فيهم قائدهم مصرعهم وأصيب (4) جنود آخرين بجراحات شديدة.

انفجارات قندهار حصدت أرواح 8 شرطيين
قاري محمد يوسف (احمدي) - في الإنفجارات القوية التي وقعت يوم أمس في مديريتي نيش وزري بولاية قندهار أسفرت عن مقتل (8) من عناصر الشرطة.
جاء في الأخبار: وقوع انفجار بعد ظهر يوم أمس على سيارة رينجر للشرطة بقرب من مركز مديرية نيش، مما أدى إلى تدمير السيارة ولقي فيها (3) شرطيين مصرعهم و أصيب (4) آخرين بجراحات شديدة.
كما انفجر لغم أرضي ظهر يوم أمس أيضاً على دورية راجلة لجنود العدو في منطقة " جار كوسه" بباشمول بمديرية زري، لقي فيه (4) جنود مصرعهم بمن فيهم قائدهم.
جاء في التقرير بعد وقوع الإنفجار مباشرة فتح المجاهدون نيران أسلحتهم على جنود العدو مما أدى إلى وقوع مزيد من الخسائر في صفوف العدو.

الهجوم على نقطة أمنية للشرطة في خاشرود
قاري محمد يوسف (احمدي) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوماً مسلحاً على نقطة أمنية للشرطة في منطقة " شيشاوه" بمديرية خاشرود بولاية نيمروز.
بحسب الخبر الواصل: خلال الهجوم الذي وقوع عصر يوم أمس سقطت أربعة قنابر هاوان داخل مركز العدو، مما ادى إلى وقوع قتلى وتدمير سيارة من نوع رينجر للعدو كما ألحقت خسائر كبيرة في مبنى النقطة الأمنية.

تدمير دبابة للعدو بلغم أرضي في مضيق وردك
ذبيح الله (مجاهد) - بحسب الخبر الواصل: فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية دبابة لقوات الاحتلال في الساعة بلغم أرضي في مضيق وردك .
دمرت دبابة العدو في هذا الإنفجار بشكل كامل، وقتل جميع من كان على متنها من المحتلين البالغ عددهم (4) جنود على الفور.
أفادت التقارير الواصلة: وقوع الحادث حين كانت قافلة العدو العسكرية تمر في قرية "دراني" بتلك المنطقة، فاصطدمت إحدى دبابات القافلة بلغم أرضي.

مقتل جنديين 2 وإصابة 2 آخرين في جرشك
قاري محمد يوسف (احمدي) - قتل جنديين للإدارة العميلة حين كانا راجلين من نقطة أمنية إلى أخرى في منطقة "باري" بقرب من سوق مديرية جرشك بولاية هلمند، ففوجئا بكمين المجاهدين.
يضيف الخبر هذا الهجوم المسلح الذي وقع عصر يوم أمس الخميس أسفر علاوة على مقتل الجنديين وأصيب أثنين آخرين بجراحات شديدة، وقد غنم المجاهدون أسلحة القتيلين.

تدمير مدرعة للقوات الأمريكية في انفجار لغم بمديرية علي شنك
ذبيح الله (مجاهد) - انفجرت لغم أرضي مزروع من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية في مدرعة للقوات الأمريكية في منطقة "كلوته" بمديرية علي شنك بولاية لغمان.
جاء في الخبر وقع الإنفجار الشديد في حوالي الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بواسطة آلة التحكم عن بعد، أسفر عن تدمير المدرعة ذات طابقين بشكل كامل، ولقي فيها جميع الجنود الأمريكيين الراكبين فيها البالغ عددهم (6) جنود مصرعهم على الفور.
يقول الأهالي بعد الإنفجار وصلت مروحيات عسكرية للعدو وقامت بإجلاء جثث القتلى، أما المدرعة المدمرة لازالت باقية في مكان الحادث.

انفجار في سيد آباد يودي بحياة 7 جنود أمريكيين
ذبيح الله (مجاهد) - بحسب الخبر الواصل قتل (7) جنود أمريكيين في حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم بالتوقيت نتيجة انفجار نفذه مجاهدو الإمارة الإسلامية المحلي في منطقة "تنكي" بمديرية سيد آباد بولاية ميدان وردك.
أفاد التقرير الواصل: تكبد العدو تلك الخسائر حين كان العدو يجري استعداداته للعمليات ضد المجاهدين في منطقة " كامران خيل" فاستهدف جنوده المشاة بإنفجار شديد.
يذكر من ضمن القتلى ضابط أيضاً.
وفي نبأ مستقل آخر: في حوالي الساعة الثالثة من ظهر اليوم هاجم المجاهدون على قافلة تمويلية للعدو في سوق مضيق"جوزرين" بتلك المديرية ، أسفر الهجوم عن تدمير ثلاثة سيارات، وغنم المجاهدون شاحنة محملة بالمواد الغذائية سالمة من العدو.
ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين.

استشهاد 5 مدنيين في إطلاق نيران عشوائية للشرطة بولاية بكتيكا
ذبيح الله (مجاهد) - بعد الإنفجار الشديد الذي وقع أمام مخفر شرطة الحدود في شرنه مركز ولاية بكتيكا في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة قامت الشرطة باطلاق نيران عشوائية ، مما أدى إلى استشهاد (5) مدنيين من عامة الناس، واصيب عدد كبير بجراحات .
جاء في الخبر وقع الإنفجار بواسطة عبوة ناسفة مزروعة من قبل، أدى مقتل (4) من عناصر حرس الحدود، واصابة (6) آخرين بجراح.
في رواية لشهود عيان: من شدة الإنفجار دمرت سيارتين للعدو من نوع رنيجر، كما لحقت خسارة كبيرة بمبنى المخفر.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat1.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 12/12/2009
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان