الأربعاء، 30 ديسمبر 2009

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس الاثنين 28/12/2009


بسم الله الرحمن الرحيم

التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الاثنين الموافق 28/12/2009

28/12/2009

الأمريكيون قتلوا المدنيين مرة أخرى في زرمت
ذبيح الله (مجاهد) - أفادت الأنباء الواردة من ولاية بكتيا : داهم الأمريكيون بعد منتصف ليلة البارحة منزلاً للأهالي في منطقة "مموزي" بمديرية زرمت بتلك الولاية ، حيث قاموا بإستشهاد رجلين واصابة آخر بجراحات شديدة.
جاء في الأخبار الواصلة قامت القوات المحتلة بتكرار عملها الشنيع حيث داهمت منزل "برات خان" في وقت متأخر من الليل وفي بداية وحشيتها استهدفت باب المنزل بقذيفة آر بي جي ، وبعد أن دمر الباب، فتح الجنود وابلاً من نيران الأسلحة الآلية على من بداخل الدار الأبرياء، مما أسفرت عن استشهاد إبني برات خان واصابة آخر بجراحات شديدة.
يذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم القوات الوحشية بالعمل الشنيع في هذه المديرية، حيث قبل اسبوع قامت بعمليات وحشية مشابهة بإستشهاد (3) أفراد من عائلة واحدة، وعض (3) آخرين بكلاب.

مزيد من الهجمات على البريطانيين في ولاية هلمند
قاري محمد يوسف (احمدي) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية على جنود بريطانيين طوال اليوم في مديريات جرشك، نوزاد، خانشين وموسى قلعة بولاية هلمند.
حسب التفصيل، تم هجوم مسلح على قافلة عسكرية للمحتلين في الساعة الثالثة من ظهر اليوم في مديرية نوزاد، حينما كانت متجهة من مقر "شوراب" الجوي بمديرية جرشك بولاية هلمند إلى مديرية موسى قلعة.
أسفر هذا الهجوم المسلح عن تدمير دبابة للمحتلين بشكل كامل وأجبرت قافلة العدو هذه بالإنسحاب إلى الخلف.
وحسب نبأ آخر، وقعت معركة مباشرة مع الجنود المحتلين ظهر اليوم في منطقة "ده آدم خان" بمديرية جرشك وفي تقرير مستقل، فجرت دبابة عسكرية للقوات المحتلة مساء أمس بعبوة ناسفة مزروعة في منطقة "شابو" بمديرية خانشين بهذه الولاية، مما أسفر عن تدمير الدبابة ولم تصل معلومات حول الخسائر الروحية بجنود العدو.
وحسب نبأ آخر، فجر المجاهدون عبوة ناسفة في دبابة للمحتلين في الساعة الخامسة إلا الربع من عصر اليوم (قبل قليل) في منطقة "سر آب" بمديرية موسى قلعة بهذه الولاية، مما أسفر عن تدمير الدبابة ومقتل جميع من بداخلها.
يقول المجاهدون المحليون بأن العدو طوق المنطقة تماما ويشتغل عدد كبير من المحتلين بنقل جنودهم القتلى والمصابين من المنطقة.

مقتل 10 جنود للعدو في معركة بادغيس
قاري محمد يوسف (احمدي) - تستمر معركة شديدة مباشرة منذ صباح أمس بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وبين قوات العدو المشتركة (المحتلين والعملاء) قرب مركز مديرية بالامرغاب بولاية بادغيس.
حسب النبأ، خلال معركة أمس التي استخدمت فيها أسلحة خفيفة وثقيلة، قتل (3) جنود محتلين وأصيب (2) آخرين.
ويفيد المسؤولون الجهاديون بأن خلال معركة اليوم قتل (3) جنود محتلين و(4) جنود عملاء كما أصيب (7) آخرين بجروح خطيرة.
وقد لحقت الخسائر المذكورة أعلاه بالعدو حينما هاجم المجاهدون على جنود مشاة العدو قرب مركز هذه المديرية في الوقت الذي كان جنود العدو يستعدون لشن هجمات ضد المجاهدين.
يضيف النبأ، مع المعركة تم قصف عشوائي من قبل العدو في المنطقة مما أسفر عن إصابة (2) من المجاهدين واستشهد آخر متأثرا بجروحه. تقبله الله.
يقال بأن بعض جثث جنود العدو بقيت في ميدان المعركة حيث استولى عليها المجاهدون.
وحاليا الساعة الرابعة حسب التوقيت المحلي من عصر اليوم تستمر المعركة في المنطقة.

إلحاق خسائر فادحة بالمحتلين في إنفجارات بمديرية ترينكوت
قاري محمد يوسف (احمدي) - لحقت خسائر قتل وإصابة شديدة بجنود القوات المحتلة نتيجة إنفجارات متفرقة قرب مدينة (ترينكوت) مركز ولاية أروزجان.
حسب النبأ، فجر المجاهدون عبوة ناسفة مزروعة في دورية عسكرية راجلة للمحتلين في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم بمنطقة "قلعه نو" بـ "درويشان" بالمديرية المذكورة، مما اسفر عن مقتل (5) جنود محتلين. كما قتل (3) جنود محتلين آخرين في إنفجار مماثل يوم أمس بمنطقة بالا درويشان.
وفي تقرير بنبأ آخر، تم هجوم مسلح سريع في الساعة السابعة من مغرب أمس على جندي عميل واقف أمام مقره العسكرية وقتل على الفور في منطقة "باي ناوه" بالمدينة نفسها.
وفي سياق مماثل، دارت معركة مباشرة صباح اليوم مع العدو في منطقة "قلعه نو" بـ درويشان بالمدينة نفسها لكن لم تصل حتى الآن معلومات دقيقة حول خسائر العدو. يضيف النبأ بأن خلال المعركة قصفت القوات الأمريكية قصفا عشوائيا في المنطقة مما أسفر عن إصابة إثنين من المجاهدين.

المجاهدون أحرقوا 4 سيارات للعدو بولاية فراه
قاري محمد يوسف (احمدي) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية ظهر اليوم على دورية عسكرية للجيش العميل في نهاية سوق مديرية دلارام بولاية فراهز
حسب النبأ، نتيجة الهجوم الذي تم ضمن كمين دمرت (4) سيارات للعدو وقتل جميع من بداخلها.
يضيف النبأ، في نهاية الهجوم غنم المجاهدون أسلحة وتجهيزات الجنود القتلى وانسحبوا بعد ذلك بأمن إلى مراكزهم.
يقال بأن خلال الهجوم قتل إثنين من قادة العدو أيضا.

تدمير سيارتين للعدو نتيجة إنفجارات بولاية خوست
ذبيح الله (مجاهد) - فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية سيارتين من نوع رينجر للجيش العميل بعبوات ناسفة مزروعة قرب مركز مديرية عليشرو بولاية خوست.
حسب النبأ، فجرت في البداية سيارة من نوع رينجر للعدو بعبوة ناسفة ومن ثم قدمت سيارة أخرى لسحب السيارة الأولى حيث فجرها المجاهدون بلغم متحكم عن بعد.
يضيف النبأ، نتيجة كلا الإنفجارين التي تمت في الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم أسفر عن تدمير كلا السيارتين للعدو بشكل كامل وقتل (3) جنود فيها على الفور.
يقول سكان المنطقة بأن الجنود القتلى تم نقلهم إلى مراكزهم من قبل العدو لكن السيارتين المدمرتين لا زالت موجودة في المنطقة.

الهجوم على مقر مديرية يوسف خيل بولاية بكتيكا
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية على مركز مديرية يوسف خيل في ولاية بكتيكا.
حسب التفصيل، نفذ الهجوم في الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء أمس، مما أدى إلى تضرر مبنى المركز ومقتل (5) جنود محتلين المقرين فيها وإصابة (3) عملاء أخرين.
ويذكر بأنه كان يتواجد عدد من الضيوف المحتلين وكبار الموظفين في المركز أثناء الهجوم، بيد أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول مصيرهم.
ولله الحمد لم يقع في صفوف المجاهدين أي نوع من الخسائر في الهجوم الذي تم بواسطة أسلحة ثقيلة وخفيفة.

تصفية مترجمين 2 للعدو الأمريكي بتفجير في خوست
ذبيح الله (مجاهد) - حسب الخبر الواصل، في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم قتل مجاهدو الإمارة الإسلامية مترجمين للأمريكيين حينما كانا متجهين إلى مركز للعدو في مركز ولاية خوست إذ تعرضا لإنفجار من قبل المجاهدين.
قتل المترجمين/ قيس و أويس الأشقاء، حينما فجرت سيارتهم بعبوة ناسفة قرب مستشفى حكومية بالمدينة.
اسفر الإنفجار عن تدمير الدبابة بشكل كامل، والتي لازالت في موقع الحادث.

قصف شديد يقوم به العدو الأمريكي في ولاية كونر
ذبيح الله (مجاهد) - حسب الخبر الواصل، قصفت القوات الأمريكية وادي باديل بمديرية نرنك بولاية كونر.
يضيف النبأ، شرع العدو القصف في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم حينما هاجم المجاهدون على جنود القوات الأمريكية في المنطقة، مما أدى إلى مقتل (4) جنود أمريكيين وإصابة عدد كبير آخر.
ولم يلحق بالمجاهدين أي نوع من الخسائر في المعركة والقصف ولله الحمد.
وحسب قول سكان المنطقة: لازال القصف يستمر حتى الساعة الثانية الآن، وألحقت خسائر بمزارع المدنيين.

وقوع خسائر فادحة في صفوف القوات البريطانية بمديرية سنجين
قاري محمد يوسف (احمدي) - نتيجة أربع إنفجارات شديدة التي نفذت قرب مركز مديرية سنجين بولاية هلمند أسفر عن مقتل وإصابة عدد من جنود العدو.
1ـ في الساعة الثالثة من ظهر يوم أمس فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية عبوتين ناسفتين في دورية راجلة للقوات المحتلة في منطقة ميان رودي بالمديرية المذكورة، مما أسفر عن مقتل جنديين بريطانيين وإصابة (3) آخرين.
2ـ فجر المجاهدون عبوة ناسفة في جنود راجلين في المنطقة المذكورة، ما أدى إلى مقتل جندي محتل وإصابة واحد آخر.
3ـ المجاهدون فجروا عبوة ناسفة في جنود مشاة العدو في نفس المنطقة، أسفر عن مقتل جندي وإصابة (2) آخرين.
يقول المجاهدون المسؤولون: لحقت الخسائر المذكورة بجنود العدو حينما كانوا يحاولون الهجوم ضد المجاهدين.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat1.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 29/12/2009
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان