الثلاثاء، 1 ديسمبر 2009

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن أمس الاثنين 30/11/2009


بسم الله الرحمن الرحيم

التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الاثنين الموافق 30/11/2009

30/11/2009

هجمات قاطعة على العدو في خوست
ذبيح الله (مجاهد) - نفذ مجاهدو الإمارة الإسلامية طوال نهار اليوم هجمات قاطعة على قوات الاحتلال في مركز ولاية خوست وضواحيه.
جاء في الأنباء، اطلق المجاهدون صاروخين في الساعة الخامسة من عصر اليوم على مطار "سارا باغ" الواقع بقرب من مركز الولاية، والذي يقطنه عدد كبير من المحتلين، أوقعا خسائر مادية وروحية في صفوف العدو.
وفي تقرير مستقل آخر: دمر المجاهدون دبابة مدرعة للقوات المحتلة في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم في منطقة تابعة "لكنو" والواقعة في طرف مدينة خوست بواسطة عبوة ناسفة، ولقي جميع من فيها مصرعهم.
وفي نبأ آخر، انفجرت عبوة ناسفة مزروعة من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية عصر يوم أمس في دورية راجلة للقوات الأجنبية في منطقة "سروبي" بمديرية يعقوبي بولاية خوست، مما أسفر عن مقتل جندي محتل واصابة اثنين آخرين.

قصف قاعدة القوات البولندية في واغظ بالصواريخ
ذبيح الله (مجاهد) - تلقينا نبأ من ولاية غزني بأن مجاهدي الإمارة الإسلامية اطلقوا صواريخ صباح اليوم على مركز القوات البولندية المحتلة الكائن بقرب من مركز مديرية واغظ.
جاء في الخبر: أصابت (4) صواريخ داخل مركز العدو أهدافها، مما أسفر عن وقوع

مقتل 4 عناصر للشرطة نتيجة انفجار في ترينكوت
قاري محمد يوسف (احمدي) - وقع انفجار شديد على سيارة من نوع رينجر للشرطة بقرب من مدينة ترينكوت مركز ولاية اروزجان.
بحسب الخبر الواصل: وقع في الساعة الواحدة والثلث من ظهر اليوم إنفجار شديد على سيارة الشرطة في موقف سيارات محمد نبي الواقع بقرب من تلك المدينة، أسفر عن تدمير سيارة العدو بشكل كامل ولقي فيها (4) من عناصر الشرطة مصرعهم بمن فيهم قائدهم.

استسلام 5 من عناصر الشرطة للمجاهدين في فراه
قاري محمد يوسف (احمدي) - بحسب الخبر الواصل: استسلم قبل ظهر اليوم خمسة من عناصر الشرطة التابعين لقيادة أمن مديرية بشت رود بولاية فراه لمجاهدي الإمارة الإسلامية.
افاد المسؤولون الجهاديون من المنطقة: اصطحب الشرطيون الذين انضموا إلى صفوف المجاهدين نتيجة ارتباط مسبق مع المجاهدين، واصطحبوا معهم خمسة رشاشات كلاشنكوف، وجهازين لاسلكيين، وكمية من الذخيرة الحية.
يذكر بأنه يأتي استسلام هؤلاء الجنود الخمسة في حين قتل مجاهدو الإمارة الإسلامية قبل أربعة أيام في هجوم آمر أمن تلك المديرية / نجيب خان، وآمر الجنائية/ أمير محمد مع سبعة من حراسهما بقرب من مركز المديرية.

المجاهدون قتلوا 5 عناصر للشرطة في قندوز
ذبيح الله (مجاهد) - في الهجوم المسلح الذي نفذه مجاهدو الإمارة الإسلامية في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي على دورية راجلة للشرطة العميلة في منطقة "جغرو" بمديرية إمام صاحب بولاية قندوز، أسفر عن مقتل (5) خمسة من عناصر الشرطة.
هذا الهجوم المسلح الذي نفذ من خلال كمين ، غنم المجاهدون في نهايته أسلحة الجنود القتلى وبقية تجهيزاتهم الأمنية، لله الحمد لم يقع آي إصابات في صفوف المجاهدين.

وقوع خسائر فادحة في صفوف المحتلين في ولاية هلمند
قاري محمد یوسف (احمدي) – لحقت خسائر فادحة بالعدو في الهجمات والإنفجارات المنفصلة التي نفذت من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية على القوات المحتلة في مديرية سنجين، نوزاد، وباباجي بولاية هلمند.
في الساعة السادسة من صباح اليوم فجر المجاهدون عبوة ناسفة أمام مركز للقوات البريطانية في منطقة كل اختيار ببابا جي قرب مدينة لشكرجاه، وبعد الواقعة تم انفجار آخر حينما خرج عدد كبير من جنود العدو للفحص عن الحادث.
أسفر الإنفجار الثاني عن مقتل (7) جنود بريطانيين وإصابة عدد كبير آخر.
يضيف النبأ، بعد الإنفجار الثاني مباشرة وصلت مروحيات أمريكية لتنقل القتلى والجرحى إلى مراكزهم إذ تعرض جنوده المشاة لهجوم مسلح من قبل المجاهدين.
وقد غنم المجاهدون عدة أسلحة في نهاية الهجوم، كما غنموا كمبيوتر (محمول) الذي سقط من أحدى المروحيات مروحية.
أطلق المجاهدون عصر يوم أمس صاروخين على القوات المحتلة في منطقة رازدان كاريز بمديرية نوزاد، ما ادى إلى استهداف دبابة ومقتل (3) جنود محتلين.
فجر المجاهدون عصر يوم أمس عبوتين ناسفتين في دبابتين للقوات المحتلة في قرية خوشال بمديرية ناد علي، مما أسفر عن تدمير كلتا الدبابتين ومقتل وإصابة من كان على متنهما.
يضيف النبأ، وقعت اشتباكات مع العدو بعد الإنفجارين، والذي أدى إلى وقوع مزيد من الخسائر في صفوف العدو.

قصف مركز بي آر تي في جيلان بالصواريخ
ذبيح الله (مجاهد) – بحسب الخبر الواصل هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في حوالي الساعة الثانية عشرة من مساء يوم البارحة بصواريخ على مركز بي آر تي الكائن بقرب من سوق جنده مركز مقاطعة جيلان بولاية غزني.
جاء في الأنباء سقطت (6) صواريخ داخل مركز العدو، مما أسفر عن تدمير مدرعتين ومقتل واصابة عدد من الجنود.
بحسب قول الأهالي: وقد تعرض هذا المركز قبل لهجوم مشابه والذي يقطنه عدد كبير من الجنود الأجانب والأفغان.

المجاهدون قتلوا 5 جنود في خاشرود
قاري محمد یوسف (احمدي) – قتل (5) جنود للإدارة العميلة عند طلوع الشمس من نهار اليوم فجئت سيارتهم من نوع رينجر مع كمين مجاهدي الإمارة الإسلامية في "غور غوري" مركز مديرية خاشرود بولاية نيمروز.
ورد في الأنباء : كما اسلفنا أن هذا الهجوم نفذ من خلال كمين في نهايته غنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى وسيارتهم أيضاً.
يضيف الخبر أضرم المجاهدون النار في السيارة المغتنمة في طريق بعد أن تعطلت وتعذر نقلها إلى مراكزهم.
ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين.

28/11/2009 (تفاصيل خبر)

تحرير مديرية خواجه موسى
قاري محمد یوسف (احمدي) – هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الحادية عشرة من مساء أمس هجوما مسلحا على مركز مديرية خواجة موسى بولاية فارياب.
حسب النبأ، أسفر الهجوم الذي تم بواسطة أسلحة ثقيلة وخفيفة عن تحرير المركز بشكل كامل، كما فر أفراد الشرطة من مبنى المديرية وغنم المجاهدون عشر صناديق رصاصات.
يضيف الخبر، أسفر الهجوم الذي استمر زهاء ساعة واحدة عن مقتل وإصابة عدد من الشرطة لكن لم نعثر على معلومات دقيقة حول عدد القتلى والمصابين.
وحسب قول سكان المنطقة: أحرق المجاهدون مبنى المديرية في نهاية الهجوم.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 1/12/2009
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان