الاثنين، 7 ديسمبر 2009

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس السبت 5/12/2009


بسم الله الرحمن الرحيم


التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس السبت الموافق 5/12/2009

5/12/2009

تدمير دبابة للقوات الأمريكية بعبوة ناسفة في نورستان الغربية
ذبيح الله (مجاهد) - اصطدمت دبابة للقوات الأمريكية المحتلة ظهر اليوم بعبوة ناسفة في مديرية "نكراش" بنورستان الغربية
أفاد المسؤولون الجهاديون من المنطقة: دمرت دبابة العدو بشكل كامل في الحادث حين كانت في طريقها نحو مركزهم في منطقة "سندروال" بتلك المديرية، قتل فيها خمسة جنود كانوا على متنها على الفور.
يقول الأهالي: بعد الحادث نقلت جثث القتلى نحو مراكز العدو الخلفية، أما الدبابة المدمرية لازالت باقية في مكان الحادث.

تدمير سيارة للجيش العميل بلغم أرضي في زري
قاري محمد يوسف (احمدي) – دمر مجاهدو الإمارة الإسلامية سيارة للجيش العميل بواسطة لغم أرضي في منطقة "باشمول" بمديرية زري بولاية قندهار.
بحسب الخبر الواصل قتل (6) جنود عملاء في هذه السيارة المدمرة، ومن شدة الإنفجار تناثرت أشلاءهم إلى المزارع المجاورة، حيث لازالت باقية هناك.
تكبد العدو هذه الخسارة في حوالي الساعة الثالثة من ظهر اليوم حين كانت سيارتهم تمر من فوق طريق جديد فانفجر عليها اللغم الأرضي، ومن ضمن القتلى قائدهم أيضاً.

المجاهدون دمروا دبابتين للعدو الأمريكي في جرديز
ذبيح الله (مجاهد) - أفادت الأنباء: في الهجوم المسلح الذي نفذه مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت على دورية مدرعة للقوات الأمريكية داخل مدينة جرديز مركز ولاية بكتيا، أسفر عن استهداف دبابتين للعدو بواسطة قذايف آر بي جي.
أضاف المصدر: نفذ الهجوم في منطقة " جاوني" داخل المدينة من خلال كمين أدى إلى مقتل جميع من كان على متن الدبابتين.
وصرح المسؤولون الجهاديون من المنطقة: بعد الحادث وصلت مروحيات العدو إلى الساحة قامت بنقل الجنود القتلى نحو مراكزهم، أما الدبابتين المدمرتين لازالت حتى الآن المغرب باقيتان في مكان الحادث.
ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين.

تدمير آلية عسكرية لقوات الاحتلال الصليبية بلغم أرضي في تنجي
ذبيح الله (مجاهد) - بحسب الخبر الواصل: اصطدمت آلية عسكرية لقوات الاحتلال في الساعة الثالثة من ظهر اليوم السبت بعبوة ناسفة في منطقة تنجي (مضيق) بمديرية سيد آباد بولاية ميدان وردك.
نفذ الإنفجار بواسطة آلة التحكم عن بعد، ادى إلى تدمير الآلية بشكل كامل، ولقي جميع من كان على متنها من الجنود المحتلين مصرعهم.
أفاد المجاهدون في تقريرهم المرسل من المنطقة: وقع هذا الحادث المدمر حين كانت قوات العدو تستعد في قرية "خرني" للعمليات ضد المجاهدين، فانفجرت آليتهم المدرعة بلغم أرضي.
ومن ضمن القتلى ضابط أيضاً.

مرة أخرى تكبد العدو خسائر كبير في ولاية هلمند
قاري محمد يوسف (احمدي) – أوقع مجاهدو الإمارة الإسلامية خسائر كبيرة في صفوف العدو المحتل في مناطق تابعة لمديريات : جرشك ، وناوة ، ونوزاد بولاية هلمند.
1- انفجرت شاحنة مؤن للقوات الأمريكية في الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت بعبوة ناسفة في منطقة "كونجك" بمالجير القربية من سوق مديرية جرشك، والتي كانت محملة بالمواد الغذائية تنقها إلى مركز قريب للعدو في المنطقة.
دمرت الشاحنة في هذا الإنفجار بشكل كامل وقتل جميع من كان على متنها.
2- اصطدمت مدرعة للقوات الأجنبية في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم أيضاً بعبوة ناسفة في منطقة " دشت ظريف خان" الواقعة بين لشكرجاه مركز الولاية و مديرية جرشك.
وهنا أيضاً دمرت المدرعة بشكل كامل، وقتل جميع الجنود الذين كانوا على متنها فوراً.
3- منذ يوم أمس اندلعت معركة عنيفة وجهاً لوجه مستمرة بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وقوات الإحتلال الصليبية بقرب من مركز مديرية نوازد بتلك الولاية.
هذه المعركة التي مضت على بدئها قرابة أربع وعشرين ساعة، تكبد العدو فيها خسائر كبيرة جداَ، غير أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول عددهم حتى الآن.
وجدير ذكره ما نشر العدو من الأخبار بأنهم قاموا بقصف جوي في المنطقة وقتلوا فيه عدد كبيراً من المجاهدين، نود قوله بأنه لم يقتل أي من المجاهدين في هذا القصف الجوي، ويحاول العدو بنشر هذه الشائعات إخفاء وقوع الخسائر في صفوف الأهالي المدنيين العزل.
يقول المجاهدون من المنطقة: استشهد في الغارات الجوية (3) من المجاهدين، و أصيب أثنين آخرين بجراحات، وأكثر الضحايا هذا القصف الأمريكي الوحشي هم عامة الناس من الأهالي المدنيين.
4- اصطدمت قبل ظهر يوم أمس دبابة للقوات الأمريكية بلغم أرضي بقرب من قرية "فضل الدين" بمنطقة "خلج" بمديرية ناوة ، وقد لقي جميع من كان على متنها مصرعهم.

سقوط 3 صواريخ على فرقة " باغ داود"
ذبيح الله (مجاهد) - أفادت الأنباء الواردة : هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوماً صاروخياً في حوالي الساعة العاشرة من مساء يوم أمس على فرقة " باغ داود" بقرب من مدينة كابل العاصمة.
خلال الهجوم سقطت ثلاثة صواريخ بقرب من مقر قيادة الفرقة، مما أسفر عن وقوع خسائر كبيرة في المباني المجاورة والسيارات العسكرية الواقفة فيها.
علماً بأن فرقة " باغ داود" التي تقع في الجانب الغربي من المدينة يقطنها عدد كبير من الجنود المحتلين الأجانب والداخليين العملاء، وقد تعرضت قبل مدة لهجوم مشابه.
يذكر حين الهجوم كان عدد من المستشارين الأجانب والداخليين كانوا داخل الفرقة العسكرية، غير أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول مصيرهم.

قصف مطار هرات بالصواريخ
قاري محمد يوسف (احمدي) – أطلق مجاهدو الإمارة الإسلامية عدة صواريخ على مطار هرات حيث يتواجد فيه عدد كبير من عساكر القوات المحتلة والعميلة.
تم الهجوم الصاروخي في حوالي الساعة الواحدة صباح اليوم وسقطت (10) صواريخ داخل المطار مما أسفر عن إلحاق خسائر مادية وروحية فادحة بالعدو لكن لم تصل حتى الآن معلومات دقيقة.
يضيف النبأ، بعد الهجوم قصف العدو المناطق المجاورة بقنابل جوابية لكن لم يلحق بالمجاهدين أي خسائر.

الهجوم على نقطة أمنية للشرطة في ولاية لغمان
ذبيح الله (مجاهد) – هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الثانية عشرة منتصف ليلة أمس على نقطة أمنية لشرطة الإدارة العميلة في منطقة "سرخكان" بمديرية قرغيو بولاية لغمان.
حسب النبأ، تم هذا الهجوم على طريق جلال آباد ـ كابل السريع مما أسفر عن إلحاق خسائر فادحة بمبنى النقطة الأمنية وقتل (2) من أفراد الشرطة وأصيب آخر بجروح. يقال بأن من ضمن الجنود القتلى قائد هذه النقطة الأمنية أيضا.
يضيف النبأ، بعد الهجوم وقعت معركة مباشرة مع العدو مما أسفر عن إستشهاد مجاهد واحد (بادام) وأصيب آخر (طوفان) بجروح.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)



معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 6/12/2009
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان