السبت، 2 يناير 2010

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس الجمعة 1/1/2010


بسم الله الرحمن الرحيم

التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الجمعة الموافق 1/1/2010

1/1/2010

الهجوم على قاعدة القوات الأمريكية قرب مانوكي
ذبيح الله (مجاهد) - بحسب الخبر الواصل استمر هجوم من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية من الساعة الثانية من ظهر اليوم حتى الآن المغرب على مركز القوات الأمريكية في منطقة "كندكل" بقرب من مركز مديرية مانوكي بولاية كنر، مستخدمين الأسلحة الثقيلة والخفيفة.
جاء في الخبر لحقت خسائر كبيرة بمركز العدو، غيرأنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول الخسائر البشرية حتى الآن.
وأثناء الهجوم قام العدو بقصف جوي شديد على المنطقة المجاورة، لكن بفضل من الله لم يقع أي اضرار في صفوف المجاهدين.

تعرضت نقطة أمنية للشرطة لهجوم في جاربولك
ذبيح الله (مجاهد) - وفقاً للخبر الواصل الآن قبل لحظات وفي تمام الساعة السابعة من مغرب اليوم هاجم مجاهدو الأمارة الإسلامية على نقطة أمنية للشرطة في مديرية جار بولك بولاية بلخ.
يضيف الخبر استخدم في هذا الهجوم الأسلحة الثقيلة والخفيفة، مما أسفر عن تدمير النقطة التي تقطع على طريق عام بين مركز المديرية ومنطقة "كورجك" بشكل كامل، ولقي حارس فيها مصرعه، أما البقية بعد مقاومة مختصرة لاذوا بالفرار.
في نهاية الهجوم ادمر المجاهدون النار في مبنى النقطة، غنم ما كان بها من التجهيزات والذخيرة الحية، نقلوها نحو مراكزهم.

تدمير دبابتين لقوات الاحتلال بعبوات ناسفة في جوره
قاري محمد يوسف (احمدي) - استهدف مجاهدو الإمارة الإسلامية دبابتين لقوات الاحتلال الصليبية بعبوات ناسفة في منطقة"زوركوتنجي" بمديرية جوري بولاية اروزجان.
جاء في الأنباء وقع أحد الإنفجارين في الساعة الرابعة من عصر يوم أمس على دبابة لدورية العدو، مما ادى إلى تدمير الدبابة بشكل كامل، ولقي فيها الجنود الأجانب مصرعهم، ثم قدمت مروحيات العدو لنقل جثث القتلى.
يضيف الخبر وقد قدمت قوة مدرعة للعدو ظهر اليوم الجمعة إلى مكان الحادث لنقل حطام الدبابة، فاستهدفت دبابة أخرى بعبوة ناسفة، وهذا الحادث ايضاً دمرت الدبابة بشكل كامل، وقتل جميع ركابها، يقول الأهالي : حطام الدبابتين لازالتا باقيتان في مكان الحادث.

تدمير مدرعتين لقوات الاحتلال البولندية بعبوات ناسفة في اندر
ذبيح الله (مجاهد) - أفاد مجاهدو الإمارة الإسلامية في تقريرهم من ولاية غزني بأنهم دمروا مدرعتين لقوات الاحتلال البولندية في حوالي الساعة الثانية من ظهر اليوم بواسطة عبوات ناسفة مزورعة في مديرية أندر بتلك الولاية
يضيف الخبر تكبد العدو هذه الخسائر حين كانت مدرعات العدو تمر بقرب من قرية "سركي" فاستهدفتا بعبوات ناسفة.
قتل في هذه الإنفجارات (8) جنود بولنديين.

تدمير سيارة للجيش العميل بعبوة ناسفة في شملزو
قاري محمد يوسف (احمدي) - فجرت سيارة من نوع رينجر للجيش العميل يوم أمس بعبوة ناسفة مزروعة بمنطقة "الغابة الحمراء" بمديرية شملزو بولاية زابل.
يفيد المجاهدون المحليون بأن نتيجة الإنفجار دمرت سيارة رينجر العدو بشكل كامل وتناثرت إلى قطع متناثرة، كما قتل (3) جنود عملاء فيها بشمول قائدهم، وأصيب آخر بجروح.
يضيف النبأ، بعد الإنفجار نقل العدو جنوده القتلى والمصابين تجاه مركز المديرية كما أن السيارة المدمرة لا زالت في مكان الإنفجار.

هجمات على العدو في ولاية فارياب
ذبيح الله (مجاهد) - تمت هجمات مسلحة مباشرة على العدو أمس في مديريتي خواجه ناموسي ودولت آباد بولاية فارياب.
يضيف النبأ، هاجم المجاهدون في الساعة الواحدة تقريبا من ظهر أمس على دورية عسكرية مشتركة للمحتلين والعملاء في قرية "عطا خواجه" بمديرية ناموسي ، ومع الهجوم دارت معركة شديدة مباشرة استمرت لأربع ساعات تقريبا، خلال المعركة دمرت دبابة للعدو وقتل جميع الجنود المحتلين فيها.
وحسب نبأ آخر، هاجم المجاهدون ظهر أمس على دورية مماثلة للعدو قرب مركز مديرية دولت آباد بالولاية نفسها، ولم تصل حتى الآن معلومات حول خسائر العدو.
ولله الحمد، لم يلحق بالمجاهدين الأبطال في كلا الهجوميين أي خسائر.

إلحاق خسائر فادحة بالعدو نتيجة إنفجارات بولاية خوست
ذبيح الله (مجاهد) - دمر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الحادية عشرة والنصف من ظهر اليوم سيارة من نوع رينجر للجيش العميل بعبوة ناسفة مزروعة في منطقة "بوركي" بمديرية دومندو بولاية خوست، حينما كانت سيارة العدو متجهة لمدينة خوست.
يضيف النبأ، في هذا الوقت فجرت سيارة رينجر أخرى للعدو في نفس المنطقة بعبوة ناسفة أخرى حينما كانت سيارة العدو قادمة من مدينة خوست، مما أسفر عن تدمير كلا السيارتين للعدو تماما وقتل (10) جنود عملاء على الفور.
وحسب نبأ آخر، فجرت دبابة عسكرية للجيش العميل بعبوة ناسفة مزروعة في الساعة العاشرة من صباح اليوم بمنطقة "مدرسه" بمديرية مندوزيو في ولاية خوست، مما أسفر عن إحراق دبابة العدو بشكل كامل وقتل (6) جنود عملاء فيها.
وفي تقرير بنبأ آخر، فجرت كاسحة ألغام تابعة للقوات الأمريكية المحتلة بعبوة ناسفة مزروعة في الساعة الثامنة من صباح اليوم في منطقة "شوني كندو" التابعة لمديرية يعقوبي بالولاية نفسها، مما أسفر عن تدمير آلية العدو ومقتل (3) جنود أمريكيين فيها.

تدمير 3 دبابات للبريطانيين في إنفجارات بمديرية سنجين
قاري محمد يوسف (احمدي) - لحقت خسائر فادحة بجنود القوات المحتلة يوم أمس نتيجة إنفجارات بمديرية سنجين بولاية هلمند.
حسب النبأ، فجرت عبوة ناسفة مزروعة في دبابة عسكرية بدورية العدو في الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم أمس بمنطقة "توغي" بالمديرية المذكورة، حينمما كانت دبابات العدو في حالة الخروج من مقرها العسكري، مما أسفر الإنفجار عن تدمير دبابة العدو ومقتل وإصابة من فيها.
يضيف النبأ، قتل جندي بريطاني واحد وأصيب ثلاثة آخرين بجروح حينما قدموا في المغرب (خوفا من المجاهدين) لنقل زملائهم القتلى ودبابتهم إلى مراكزهم، حيث اصطدموا بلغم مزروع آخر قرب مكان الإنفجار.
كما فجر المجاهدون في الساعة الثانية من ظهر أمس عبوة ناسفة أخرى في دبابة عسكرية بدورية القوات المحتلة في منطقة "ريجيانو" بالولاية نفسها، مما أسفر عن تدمير دبابة العدو تماما ولا زالت في مكان الهجوم حتى الآن.
يفيد المجاهدون المحليون بأن نتيجة الإنفجارات الثلاثة، قتل وأصيب جميع طاقم الدبابات.
وحسب نبأ آخر، هاجم جنود القوات الأمريكية المحتلة مساء أمس على أحد بيوت الأهالي بمنطقة "خوماري" بالمديرية نفسها، وقاموا بأسر أحد المدنيين الأبرياء ونقلوه مع أنفسهم إلى مركزهم.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت) 
www.shahamat1.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341 
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424 

ذبيح الله (مجاهد) 
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740 


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 2/1/2010
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان