الأحد، 3 يناير 2010

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس السبت 2/1/2010

HTML clipboard

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس السبت 2/1/2010

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 
التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس السبت الموافق 2/1/2010

2/1/2010

مقتل 4 جنود وإصابة 3 آخرين في انفجار بنجوائي
قاري محمد يوسف (احمدي) - يفيد الخبر الواصل من ولاية قندهار: قتل واصيب (7) جنود في إنفجار وقع في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بقرب من مركز مديرية بنجوائي بولاية قندهار.
جاء في الخبر: تكبد العدو هذه الخسارة حين كانوا هم في دورية مترجلة في منطقة "يخ ساه" بقرب من سوق المديرية فانفجرت عليهم عبوة ناسفة.
قتل في هذا الإنفجار القوي (4) جنود وأصيب ثلاثة آخرين بجراحات شديدة.

المجاهدون أحرقوا شاحنتين من القافلة في لالبوره
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوماً على قافلة تمويلية لقوات الاحتلال في مديرية لالبوره بولاية ننجرهار.
وفقاُ للنبأ الواصل: وقع الهجوم في حوالي الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم في منطقة "بتي مينى" أسفر عن احراق شاحنتين محملتين بحاويتين للعدو.
جاء في الخبر، خلال العملية نفذ المجاهدون هجوماً مسلحاً على الجنود المحافظين بالقافلة غير أنه لم تتوفر معلومات حول وقع قتلى ومصابين في صفوف العدو من عدمه.

المجاهدون في قندوز دمروا آليتين عسكريتين للعدو
ذبيح الله (مجاهد) - جاء في نبأ من ولاية قندوز هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية نهار اليوم على دورية مشتركة للقوات الألمانية المحتلة والأفغانية العميلة على طريق ممتد بين مديريتي إمام صاحب ودشت أرجي بتلك الولاية.
نفذ الهجوم المسلح في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت من خلال كمين، مما أدى إلى إستهداف آلية عسكرية للقوات الألمانية وسيارة من نوع رينجر للقوات الأفغانية بواسطة قذايف آر بي جي، ولقي جميع من كانوا على متنهما مصرعهم.
يضيف الخبر مع الهجوم مباشرة اندلعت اشباكات مباشرة مع العدو، استمرت زهاء ساعة كاملة. في نهايتها لاذت قوات العدو بالفرار من المنطقة أما المركبتين المحترقتين لازالتا باقيتان في مكان المواجهة.
ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين في هذه المواجهة.

تدمير دبابة للقوات البريطانية في انفجار لغم بمديرية سنجين
قاري محمد يوسف (احمدي) - انفجرت لغم أرضي في دبابة مجنزرة للقوات البريطانية في منطقة "تل أمان الله" بقرب من سوق مديرية سنجين بولاية هلمند.
يقول المسؤولون الجهاديون: وقع الإنفجار في الساعة الثانية من ظهر اليوم مما أدى إلى احتراق الدبابة بشكل كامل، وقتل جيمع الجنود الإنجليز الذين كانوا على متنها ولم يعرف عددهم.
يفيد الخبر، تكبد العدو هذه الخسائر في حين اصطدمت دبابة أخرى للإنجليز أيضاً بعبوة ناسفة في منطقة سنجيلان بنهر السراج بقرب من مركز مديرية جرشك بالولاية نفسها، وقد نشرخبره سابقاً.
وفي سياق متصل قتل جنديين من الجيش العميل بقرب من قرية "ظريف خان أكا" على طريق ممتد بين لشكرجاه مركز ولاية هلمند ومديرية جرشك، حين استهدفت دراجتهما البخارية بلغم ارضي.

تدمير عربتين عسكريتين للعدو في انفجارين قرب جرشك
قاري محمد يوسف (احمدي) - وقع انفجار شديد على سيارة من نوع سرف تويوتا للحارس بالقافلة التمويلية للقوات الخارجية على طريق قندهارـ لشكرجاه في منطقة نهر السراج بمديرية جرشك بولاية هلمند في الساعة الثامنة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي.
دمرت السيارة في هذا الإنفجار وقتل ثلاثة (3) جنود وأصيب (2) آخرين بجرحات شديدة.
يقول الأهالي : تكبد العدو هذه الخسائر حين كانت قافلته تمر في منطقة مكتب بنهر السراج نحو مركز ولاية هلمند، فاصطدمت إحدى سيارات القافلة لغم أرضي.
وأن الطريق العام لازال مسدود في وجه المرور، وجنود الجيش العميل مشغولين بنقل رفاقهم القتلى والمصابين.
وفي نبأ مستقل آخر في حوالي الساعة التاسعة من مساء يوم أمس انفجرت عبوة ناسفة على آلية عسكرية للقوات الأجنبية في منطقة "سنجلان" بالمديرية نفسها، حين قوات العدو مشغولة بدورية ليلة بقرب من طريق قندهارـ هرات السريع.
جاء في التقرير الواصل: اندلعت النيران في الآلية بعد الإنفجار، ولقي جميع من كان على متنها من الجنود مصرعهم، وبعد الحادث قدمت مروحيات لنقل جثث المفحمة نحو مراكزهم، لكن الآلية المحترقة بقيت حتى صباح اليوم في مكان الإنفجار.



 
مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat1.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 3/1/2010
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان