الخميس، 28 يناير 2010

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس الثلاثاء 26/1/2010

بسم الله الرحمن الرحيم


التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الثلاثاء الموافق 26/1/2010

26/1/2010

الأمريكيون الجبناء قاموا بقتل مدني وأسر 5 آخرين في خوجيانو
ذبيح الله (مجاهد) - قامت قوات الاحتلال الأمريكية في حوالي الساعة الثانية عشرة بعد منتصف ليلة البارحة بإستشهاد مدني وإلقاء القبض على خمسة آخرين خلال عمليات ليلة في مديرية خوجيانو بولاية ننجرهار.
جاء في الخبر : ابتداءاً قام الأمريكيون الوحوش بتكرار عملهم اللئيم بمداهمة منازل الأهالي في قرية "ممله" بتلك المديرية وفتشوا منازلهم، ثم فتحوا النيران على أولئك الأبرياء الذين فروا من منازلهم خوفاً من هؤلاء الجنود.
يقول أهالي المنطقة: الشهيد والمقبوض عليهم جميعهم أناس مدنيين أبرياء، وأن الأمريكيين قاموا بهذا الظلم في حقهم من دون وجه حق.
يذكر بأن ليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها جنود الاحتلال بمثل هذا العمل الهمجي الشنيع ويداهمون منازل الناس في منتصف الليل خلافاً للعرف الأفغاني، بل من بداية الاحتلال وقعت مئات هذه الحوادث في أرجاء البلاد وفي كل مرة تسببوا في مقتل و إصابة وأذى الناس الأبرياء.

المجاهدون دمروا 6 مركبات للعدو في كنر
ذبيح الله (مجاهد) - تلقينا نبأ من ولاية كنر مفاده: دمرت ست مركبات للعدو عصر اليوم في هجومين منفصلين بمديريتي ناري وسوكي.
أفادت الأنباء : استهدف المجاهدون عصر اليوم جرافتين للعدو وكانت سيارتا البك أب للشرطة ترافقانهما في قرية "شيرجل" بقرب من مركز مديرية ناري، وقد احترقت المركبات الأربعة .
وفي نبأ مستقل آخر في الساعة الخامسة من عصر اليوم احرق المجاهدون شاحنتين كانتا تحملان حاويتين في منطقة "شينكري" بمديرية سوكي بالولاية نفسها.
وقد وقع قتلى ومصابين بين الجنود المحافظين بالمركبات غير أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول عددهم حتى الآن.

مقتل جنديين محتلين 2 في اشتباكات بادغيس
قاري محمد يوسف (احمدي) – وقعت هذه الإشتباكات بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وقوات الاحتلال الصليبية عصر اليوم بقرب من مركز مديرية بالا مرغاب في ولاية بادغيس.
جاء في الخبر الواصل: دارت الإشتباكات في منطقة "خاصدارو" بتلك المديرية ، واستمرت زهاء نصف الساعة أسفر عن مقتل جنديين محتلين واصابة عدد آخر بجراحات شديدة.
واستشهد أحد المجاهدين فيها أيضاً. إنا لله وإنا إليه راجعون.

تدمير 3 مدرعات ومقتل 25 أمريكياً في هجوم استشهادي بالعاصمة كابل
ذبيح الله (مجاهد) - نفذ هجوم استشهادي في الساعة الخامسة والدقيقة العشرين من عصر اليوم في بوابة مركز القوات الأمريكية ( افسوتر) في منطقة المخفر التاسع على طريق ممتد نحو منطقة بلتشرخي داخل العاصمة كابل.
يقول الخبر الواصل: وقع الهجوم القاتل حين كانت قافلة عسكرية للعدو في حالة الخروج من مركزها، وكان عدد من الجنود الأمريكيين مترجلين أمام بوابة المركز أيضاً.
نفذ الهجوم أحد أبطال الإمارة الإسلامية المجاهد/ شمس الرحمن رحمه الله من سكان مديرية خاك جبار بالولاية نفسها، بواسطة مركبة مفخخة بـ 600 كيلوجرام من المواد المتفجرة ، أسفر عن تدمير ثلاث مدرعات عسكرية للعدو ومقتل (25) جندياً أمريكياً.
نفذ هذا الهجوم في حين أخبر المجاهدون بعد عمليات الأسبوع الماضي في قلب العاصمة كابل بإستعدادهم لعمليات جديدة أخرى.

تدمير صهريج بنزين للعدو بلغم أرضي في ننجرهار
ذبيح الله (مجاهد) - استهدف صهريج مملوء بالبنزين بلغم أرضي بقرب من مركز مديرية آجام بولاية ننجرهار، حين كان ينقل البنزين لمركز قوات الاحتلال في المنطقة.
في هذا الإنفجار القوي الذي وقع في الساعة التاسعة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي، أسفر عن تدمير الصهريج بشكل كامل، وقتل سائقه.

انضمام أحد قادة الشرطة إلى المجاهدين قرب لشكرجاه
قاري محمد يوسف (احمدي) – تلقينا نبأ من ولاية هلمند بأنه في حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم انضم أحد قادة الشرطة إلى مجاهدي الإمارة الإسلامية بقرب من لشكرجاه مركز تلك الولاية.
وقد انضم القائد المذكور بعد ارتباط مسبق مع مجاهدي مديرية مارجه، وقد اصطحب معه أربع كلا شنكوفات و رشاش بيكا، وسيارة من نوع رينجر.
ينضم القائد المذكور للمجاهدين في الوقت الذي نشر مسئولي الولاية نبأ مقتل أربع من عناصر الشرطة بقرب من مدينة لشكرجاه ليلة البارحة.

مقتل وإصابة 17 جندياً نتيجة انفجارين في شملزو
قاري محمد يوسف (احمدي) – مقتل وإصابة (17) جندياً بمن فيهم قائدين نتيجة انفجارات متفرقة في مديرية شملزو بولاية زابل.
جاء في الخبر الواصل: وقع انفجار قوي في الساعة الواحدة إلا قليلاً من ظهر اليوم على سيارة رينجر للشرطة بقرب من قرية "زركو" بمنقطة "سبيني خوني" بتلك المديرية، مما أسفر عن تدمير السيارة بشكل كامل، ومقتل وإصابة (8) جنود كانوا على متنها.
وفي نبأ مستقل آخر،في حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم أمس اصطدمت سيارة من نوع رينجر للشرطة بلغم أرضي في منطقة "كافر ساه" بالمديرية نفسها.
يقول المسؤول الجهادي في المنطقة: قتل في هذا الإنفجار القوي قائد المركز الأمني المسمى" سبينكي" بمنطقة "زنزير" المدعو/ حكيم جان، وقائد نقطة أمنية لـ "كافر ساه" المدعو/ ولي جان مع (3) جنود حرس الحدود، وأصيب (4) جنود آخرين.
يذكر بأن القائدين القتيلين كانا لهما يد طويلة في استشهاد وأسر عدد من المجاهدين ، وقد نالا جزاءهما مساء أمس بعد تعقب دام طويلاً.

دحر هجوم الفرنسيين المحتلين في كابيسا
ذبيح الله (مجاهد) - صد مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوم مباشر للجنود الفرنسيين إلى الوراء في مديرية الاساي بولاية كابيسا شمال كابل.
جاء في الخبر والواصل: هذا الهجوم الذي شارك فيه عدد كبير من الجنود الفرنسيين مني بالفشل والتراجع إلى الوراء قبل ظهر اليوم في منطقة "شريكو غرونه" بتلك المديرية، حين فجئ جنود العدو بهجوم مضاد من قبل المجاهدين.
يضيف المصدر: قتل في الهجوم الجوابي للمجاهدين جندي فرنسي واحد، حيث بقي جثته لوقت طويل في ميدان القتال.
واستمرت الإشتباكات بين الطرفين زهاء ساعة كاملة، ولله الحمد والمنة لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين، وفي نهايتها اجبرت قوات العدو على التراجع والفرار من المنطقة.

الهجوم على مركز الشرطة في سوكي
ذبيح الله (مجاهد) - نفذ هذا الهجوم في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم في منطقة "شينكري" بقرب من مركز مديرية سوكي بولاية كنر.
بحسب الخبر الواصل استخدمت في الهجوم الأسلحة الثقيلة والخفيفة، أسفر عن إلحاق خسائر كبيرة إلى مبنى المركز، ولقي جندي واحد كان في مهمة الحراسة مصرعه.
ولله الحمد لم يقع أي أضرار للمجاهدين في هذا الهجوم.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat1.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 27/1/2010
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان