الثلاثاء، 5 يناير 2010

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس الأحد 3/1/2010

بسم الله الرحمن الرحيم


التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الأحد الموافق 3/1/2010

3/1/2010

الهجوم على قاعدة قوات الاحتلال في نوزاد
قاري محمد يوسف (احمدي) - تعرضت قاعدة قوات الاحتلال الكائنة في نهاية قرية "باراني" بمنطقة تابعة لـ جازي بقرب من مركز مديرية نوزاد بولاية هلمند.
في هذا الهجوم الذي استخدمت فيه الأسلحة الثقيلة والخفيفة، أسفر عن الحاق خسائر بمبنى القاعدة، كما وقع قتلى ومصابين في صفوف العدو.
يضيف المصدر: وقع هذا الهجوم في الساعة الثالثة من ظهر اليوم قد اضطرت قوات العدو للخروج من القاعدة في ظلام الليل عادت إليها.

الهجوم على قاعدة قوات الجيش العميل في باميان
ذبيح الله (مجاهد) - أفاد مجاهدو الإمارة الإسلامية في تقريرهم من ولاية باميان بأنهم هاجموا عصر اليوم على مركز محلي للجيش العميل في منطقة "دوآب" بمديرية كهمر بولاية باميان.
جاء في التقرير الواصل: تم الهجوم المسلح في الساعة الرابعة من عصر اليوم بقرب من سوق "دوآب"، اسفر عن الحاق خسائر كبيرة بمبنى المركز، قتل فيها (6) جنود، واصيب (4) آخرين بجراحات شديدة.
كما دمرت عدد سيارات تمويلية للعدو في هذا الهجوم الذي استخدمت فيه الاسلحة الثقيلة والخفيفة.
ولله الحمد لم يقع أي خسائر في صفوف المجاهدين.

الهجوم على قاعدة القوات الأمريكية في وته بوره
ذبيح الله (مجاهد) - في الساعة الرابعة من عصر اليوم تعرض مركز القوات الأمريكية لقوات الاحتلال الأمريكية الكائن بقرب من مركز مديرية وته بوره بولاية كنر، لهجوم من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية.
يقول الخبر الواصل: اصابات ثمانية صواريخ داخل مركز العدو، وقد تكبد العدو خسائر في العتاد والأنفس.
وقد رد العدو بنيران جوابية لكن بفضل الله لم يقع اي اصابات في صفوف المجاهدين.

مقتل 13 جندياً في دشت أرجي
ذبيح الله (مجاهد) - أفاد مجاهدو الإمارة الإسلامية من ولاية قندوز بأنهم هاجموا في الساعة الواحدة من ظهر اليوم على دورية للجنود الداخلين في مديرية دشت آرجي بتلك الولاية.
يضيف الخبر الواصل: نفذ هذا الهجوم من خلال كمين في منطقة "قرلغو" بتلك المديرية، أسفر عن مقتل (7) جنود داخليين و(5) أفراد من المليشيات القومية على الفور.
يقول الأهالي : كما أصيب عدد من الجنود في هذا الهجوم أيضاً، ثم وصلت مروحيات لنقلها نحو مركز الولاية.

انفجارات في ناد علي توقع قتلى ومصابين في صفوف المحتلين
قاري محمد يوسف (احمدي) - نفذ مجاهدو الإمارة الإسلامية انفجارات قوية على دوريات راجلة لقوات الاحتلال في قريتي " تشاه ميرزا" و"خوشحال"و منطقة نورزو بمديرية ناد علي بولاية هلمند.
1- في الساعة الخامسة من عصر يوم أمس تم إنفجار شديد في دورية عسكرية تابعة للقوات المحتلة والعميلة في منطقة "تشاه ميرزا" بمديرية نادعلي، مما أسفر عن مقتل وإصابة (5) جنود محتلين وعملاء.
2- في الساعة التاسعة من صباح اليوم تم إنفجار شديد على جنود القوات المحتلة في آخر حدود قرية خوشحال بمديرية ناد علي، حينما كانوا يستعدون لشن هجوم ضد المجاهدين. أسفر هذا الإنفجار عن مقتل (2) محتلين وإصابة (3) آخرين بجروح.
3- عصر يوم أمس فجر المجاهدون عبوة ناسفة مزروعة في دبابة عسكرية للصليبيين بالمنطقة المذكورة أعلاه، حينما كانت في حالة الخروج من نقطتها الأمنية.
4- قتل وأصيب (5) جنود محتلين قبل ظهر اليوم حينما فجرت عبوة ناسفة مزروعة في دوريتهم المشاة بمنطقة "نورزو" بالمديرية المذكورة أعلاه.

المجاهدون قتلوا 8 جنود في بولدك
قاري محمد يوسف (احمدي) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية ليلة أمسعلى نقطة أمنية للشرطة في منطقة "بزوسوكي" بمديرية بولدك بولاية قندهار.
جاء في الخبر دمرت النقطة الأمنية التي تقطع على طريق قندهار ـ بولدك بشكل كامل، قتل فيها (4) جنود على الفور.
يضيف الخبر هاجم المجاهدون من خلال كمين على الجنود المساندين الذين كانوا قادمين إلى ساحة القتال. فقد دمرت سيارة من نوع رينجر للعدو في هذا الكمين، لقي فيه (4) جنود مصرعهم، وغنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى الخفيفة، ورشاش من نوع بيكا.

انفجارت خوست أوقعت خسائر كبير في صفوف العدو
ذبيح الله (مجاهد) - تكبد العدو خسائر كبيرة نتيجة انفجارات متفرقة في مركز ولاية خوست، ومديريتي جربز، ويعقوبي.
1- انفجرت سيارة من نوع سرف تويوتا لشرطة أمن الطريق عصر يوم أمس) بعبوة ناسفة في منطقة "لكنو قديم" بقرب من مركز تلك الولاية، وقد دمرت سيارة العدو بشكل كامل،ولقي جميع الجنود الذين كانوا على متنها مصرعهم البالغ عددهم (5) جنود.
2- في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم وقع انفجار قوي على جنود مشاة لأمن الطريق في منطقة "شوني كندو" بمديرية يعقوبي بالولاية نفسها، مما أسفر الإنفجار عن مقتل واصابة (5) جنود.
3- يفيد المسؤولون الجهاديون من الولاية نفسها، اصطدمت دراجة بخارية ذات أربع عجلات لجنود حرس الحدود بعبوة ناسفة على طريق ممتد إلى منطقة "غلام خان" بمديرية جربز، مما أسفر عن مقتل جنديين على اوالفور.

المجاهدون في شيخ آباد احرقوا ناقلتين للعدو
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدون الإمارة الإسلامية في الساعة التاسعة من صباح اليوم على قافلة تمويلية للعدو في سوق شيخ آباد الواقع على امتداد طريق كابل ـ قندهار في مديرية سيد آباد بولاية ميدان وردك.
جاء في الخبر تم إحراق صهريج وشاحنة محملة بثلاجات في هذا الهجوم.
ولله الحمد لم يقع أي إصابات بالمجاهدين في هذه العملية.
وفي نبأ مستقل آخر داهمت قوات الاحتلال الأمريكية ليلة أمس منزلاً للأهالي الأبرياء في وادي "موسى" بأونخي بالمديرية نفسها ، وأسرت فردين مدنيين من تلك العائلة ونقلهما معها كأسرى.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat1.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 4/1/2010
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان