الثلاثاء، 5 يناير 2010

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس الاثنين 4/1/2010

بسم الله الرحمن الرحيم

التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الاثنين الموافق 4/1/2010

4/1/2010

المجاهدون أضرموا النيران في شاحنة مؤن للعدو بمديرية ناري
ذبيح الله (مجاهد) - تعرضت شاحنة مؤن متعاقدة مع العدو تنقل المواد الغذائية لمراكز قوات الاحتلال في المنطقة لهجوم من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية بقرب من مركز مديرية ناري بولاية كنر.
في بداية الهجوم لاذ الجنود المحافظون بالشاحنة بالفرار من الساحة، وأضرم المجاهدون النار في الشاحنة المملوءة بالبضائع، حيث تعذر نقلها إلى مراكزهم.
يقول المجاهدون في المنطقة: وقع الهجوم في الساعة التاسعة من صباح اليوم في منطقة "زنجل" بتلك المديرية، وأن السيارة المحترقة لازال باقية في مكان الحادث.

مقتل 6 عناصر للشرطة في انفجار جرديز
ذبيح الله (مجاهد) - أفاد المسؤولون الجهاديون من ولاية بكتيا بأنهم دمروا سيارة من نوع رينجر للشرطة بواسطة لغم أرضي مزروع نهار اليوم في مدينة جرديز مركز تلك الولاية.
يفيد الخبر الواصل: وقع الإنفجار في منطقة "باغ شاهي" من تلك المدينة، أسفر عن احتراق السيارة بشكل كامل، حيث بقيت حتى المساء في مكان الحادث.
وقد قتل ستة عنصراً من عناصر الشرطة بمن فيهم قائدهم.

مقتل 20 من جنود الاحتلال في انفجارين بولاية هلمند
قاري محمد يوسف (احمدي) - انفجاران منفصلان في مديريتي ناد علي وناوه توقع عشرين قتيلاً في صفوف قوات الاحتلال، يحتمل أنهم أمريكيين.
أفاد المسؤولون من تلك الولاية في تقريرهم: وقع انفجار شديد في الساعة السادسة من مغرب يوم أمس على دورية راجلة لقوات الاحتلال في منطقة "زورآباد" بمديرية ناد علي ، مما أسفر عن مقتل (5) جنود محتلين على الفور، وأصيب عدد آخر بجراحات شديدة.
بحسب رواية شهود عيان من الأهالي: أجزاء من أجساد الجنود القتلى لازالت باقية في مزارع قربية من مكان الإنفجار حتى اليوم أيضاً.
وفي سياق مماثل، اصطدمت دبابة ذا طابقين لقوات الاحتلال بعبوة ناسفة شديدة الإنفجار في منطقة "ناقيلو" بـ "باغ رباط" في مديرية ناوه بالولاية نفسها.
يضيف الخبر دمرت الدبابة في هذا الإنفجار القوي بشكل كامل، أسفر عن مقتل جميع من كان في الدبابة البالغ عددهم (15) جندياً على الفور، ولم يبق أحد منهم على قيد الحياة.
تفيد المعلومات الواردة بأن من ضمن القتلى مجندتين أيضاً.

تدمير سيارة للجنود الداخلين في انفجار لغم بمديرية جبرهار
ذبيح الله (مجاهد) - انفجرت عبوة ناسفة مزروعة من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية في الساعة العاشرة من صباح اليوم على سيارة من نوع رينجر للجيش العميل في منطقة تابعة لـ "سري قلعه" في مديرية جبرهار بولاية ننجرهار.
دمرت السيارة في هذا الحادث بشكل كامل، قتل ثلاثة جنود على الفور واصيب أثنين آخرين بجراحات شديدة.
يذكر من ضمن القتلى قائدهم ايضاً.
جاء في الخبر بعد الحادث قام العدو بنقل القتلى والمصابين نحو مراكزهم. أما السيارة المدمرة لازالت باقية في مكان الحادث، وقد اغلق الطريق العام في وجه المرور.

مقتل 13 جندي أمريكي وإصابة 6 آخرين في انفجارات بنجوائي
قاري محمد يوسف (احمدي) - تلقينا نبأ من ولاية قندهار في حوالي الساعة الحادية عشرة من صباح يوم أمس وقعت ثلاثة إنفجارات متتالية على جنود مشاة للقوات الأمريكية في منطقة "بدوان" بقرب من مركز مديرية بنجوائي بتلك الولاية.
جاء في الخبر الواصل: قتل في هذه الإنفجارات القوية (13) جندياً محتلاً على الفور، واصيب (6) آخرين بجراحات شديدة، وقد تكبد العدو هذه الخسائر حين كان يجري الإستعدادت للعمليات ضد المجاهدين في المنطقة، فانفجرت عبوات ناسفة على جنوده المترجلين .
يضيف الخبر بعد الحادث مباشرة قامت القوات الأمريكية بقصف جوي شديد في المنطقة بغية الإنتقام والثأر، مما أدى إلى تدمير عدد من منازل الأهالي في المنطقة ونفقت أكثر من عشرين من المواشي.
يقول المدنيين من الأهالي: كانت الإنفجارات شديدة غلى درجة بأن أشلاء الجنود الصليبين وقطع بزاتاتهم العسكرية لازالت باقية في مكان الإنفجارات.

الأمريكيون الجبناء قتلوا 4 مدنيين في جرشك
قاري محمد يوسف (احمدي) - ورد في الخبر الواصل من مديرية جرشك بأنه في الساعة الثامنة من مساء يوم أمس داهمت قوات الاحتلال الصليبية على مسجد ومنازل الأهالي في قرية " حاجي رشيد آكا" بمنطقة "يخجال" بتلك المديرية بولاية هلمند.
جاء في الخبر: إبتداء استهدفت القوات المحتلة بوابة المسجد بقذيفة صاروخية بشكل همجي ، ثم دخل الجنود إلى حجرة المسجد قاموا بإستشهاد أربعة أشخاص أبرياء، و أصابوا أثنين آخرين بجراحات شديدة.
يقول أهل القرية بأن الجنود الصليبين أسر (7) أشخاص أبرياء من أهل القرية واقتادوهم معهم كأسرى.
يضيف الخبر : بعد ذلك قامت طائرات العدو بقصف جوي شديد على القرية حيث دمرت عدد من منازل الأهالي ألحقت خسائر مادية كبيرة بأهل القرية.
وجدير ذكره بأن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها القوات الصليبية الوحشية بقصف جوي وفتح نيران عشوائي على منازل الأهالي الأبرياء وتجمعاتهم و أسواقهم وتقتل الأبرياء عن بكرة أبيهم، فقد قامت القوات الجوية الأمريكية بتاريخ بقصف جوي على إحدى منازل الأهالي في قرية " كل أختيار" بمنطقة باباجي بولاية هلمند نفسها، مما أدى القصف عن استشهاد (7) أشخاص من عائلة واحدة بمن فيهم امرأتين واصابة (3) آخرين بجراحات شديدة.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 5/1/2010
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان