الأربعاء، 6 يناير 2010

الإمارة:::طالبان / التقرير الإخباري عن يوم أمس الثلاثاء 5/1/2010

بسم الله الرحمن الرحيم

التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان عن يوم أمس الثلاثاء الموافق 5/1/2010

5/1/2010

الهجوم على قاعدة القوات الأمريكية في عليشنك
ذبيح الله (مجاهد) - تعرض مركز القوات الأمريكية الكائن في منطقة "قلعه نجيل" بقرب من مركز مديرية عليشنك بولاية لغمان لهجوم من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية.
جاء في الخبر الواصل: فقد سقطت (3) قذائف من مدفع 82 ملي متر داخل مركز العدو، مما أسفر إلحاق خسائر مادية وروحية في صفوف العدو، غير أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول عددهم حتى الآن.
يقول مجاهدو المنطقة: نفذ الهجوم في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم وقد رد العدو بقصف جوابي، لكن لله الحمد لم يقع أي خسائر في صفوف المجاهدين.

تدمير 3 دبابات أخرى للعدو المحتل في جرشك
قاري محمد يوسف (احمدي) - أفاد مجاهدو الإمارة الإسلامية بأنهم دمر ثلاث دبابات أخرى للعدو في مديرية جرشك بولاية هلمند.
حسب التفاصيل الواردة، استمرت طوال النهار اليوم معركة شديدة بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وقوات الاحتلال الصليبية في منطقة "شوركي" بتلك المديرية.
يقول مجاهدو المنطقة: فقد استهدفت دبابة في الساعة التاسعة من صباح اليوم ، وأخرى دمرت في الساعة الثانية ظهراً بواسطة عبوتين ناسفتين، مما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنهما.
وقد أصيب مجاهدين في هذه المعركة المباشرة.
وفي نبأ مستقل آخر دمرت آلية عسكرية للعدو بشكل كامل، ظهر يوم أمس بعبوة ناسفة في صحراء شوركي حين كانت في طريقها نحو مركز المديرية.

تدمير دبابة للقوات الإنجليزية بلغم أرضي قرب جرشك
قاري محمد يوسف (احمدي) - استهدف مجاهدو الإمارة الإسلامية دبابة للقوات الإنجليزية المحتلة بلغم أرضي مزروع في منطقة "كمبرك" بمديرية جرشك بولاية هلمند.
جاء في الخبر الواصل: وقع الحادث في وقت مبكر من صباح اليوم في تقاطع سنجين، أسفر عن تدمير الدبابة بشكل كامل، ولقي جميع من كان على متنها مصرعهم.
يقول أهالي المنطقة: ثم قام العدو بنقل الجنود القتلى بواسطة مروحيات نحو مراكزهم، أما الدبابة المدمرة لازالت باقية في مكان الحادث محترقة.

المجاهدون قتلوا 6 عناصر للشرطة في قندوز
ذبيح الله (مجاهد) - تم هجوم مسلح على دورية الشرطة في الساعة الثالثة من ظهر اليوم بالتوقيت المحلي بقرب من مركز مديرية آرجي بولاية قندوز.
جاء في الخبر والواصل: نفذ الهجوم من خلال كمين في منطقة "شيخ" بتلك المديرية، أسفر عن مقتل (6) من عناصر الشرطة على الفور، وأصيب (4) آخرون بجراحات شديدة.
وغنم المجاهدون أسلحة الجنود القتلى في نهاية الهجوم، ولازالت جثث القتلى باقية في ميدان القتال حتى الآن العصر حين إعداد هذا التقرير، ولله الحمد لم يقع أي اصابات في صفوف المجاهدين في هذا الهجوم.
يذكر بأن يوم أول من أمس قتل (13) جندياً للجيش العميل في منطقة " قرلغو" بتلك المديرية.

تدمير 3 آليات عسكرية للقوات الأمريكية في سرخكان
ذبيح الله (مجاهد) - دمرت ثلاثة آليات عسكرية للقوات الأمريكية المحتلة في منطقة "سرخكان" بولاية لغمان على طريق كابل ـ جلال آباد السريع.
جاء في الأخبار الواصلة من المنطقة: تكبد العدو هذه الخسائر حين هاجم مجاهدو الإمارة الأبطال في الساعة العاشرة من مساء يوم أمس هجوماً مسلحاً على نقطة أمنية لمواصلة الشرطة في المنطقة، وبعد لحظات تعرضت قافلة من المدرعات الأمريكية لكمين المجاهدين.
أفاد التقرير في هذا الهجوم المسلح دمرت الآليات الثلاثة بشكل كامل، ولقي جميع من كان على متنها مصرعهم.
يضيف الخبر مع الهجوم مباشرة دارت معركة عنيفة مع العدو، استمرت زهاء ساعة كاملة، وقد استشهد مجاهد واحد، واصيب آخر بجراحات في هذه المعركة.

تدمير دبابة لقوات الاحتلال في انفجار لغم بمديرية جلستان
قاري محمد يوسف (احمدي) - جاء في الخبر والواصل : اصطدمت دبابة لقوا الاحتلال في الساعة الثالثة من ظهر اليوم بعبوة ناسفة مزروعة من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية في مديرية جلستان بولاية فراه.
جاء في الخبر الواصل تكبد العدو هذه الخسائر حين اشتبك العدو مع المجاهدين في معركة مباشرة في مضيق " بيج بستي" بتلك المديرية.
يفيد المسؤولون الجهاديون في تقريرهم: مع اندلاع الإشتباكات خرجت دبابات العدو من مركزها الساحوي تتقدم نحو ميدان المعركة فاصطدمت إحداها بلغم أرضي فدمرت تماماً ولقي جميع من كان على متنها مصرعهم.
يضيف الخبر خلال المعركة قامت قوات العدو بقصف جوي شديد في المنطقة.

استمرار معركة عنيفة في تجاب
ذبيح الله (مجاهد) - معركة دامية مستمرة في منطقة "جالو خيلو" بمديرية تجاب بولاية كابيسا شمال العاصمة كابل بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وقوات الاحتلال الصليبية.
جاء في التقرير الواصل: دارت هذه المعركة الشديدة، حين بدأ الجنود الفرنسيون صباح اليوم هجوماً مسلحاً ضد المجاهدين في المنطقة.
يضيف المصدر: سد المجاهدون الهجوم الأول للعدو قبل ظهر اليوم مما أسفر عن مقتل (3) جنود فرنسيين ، حيث بقيت جثثهم في ميدان المعركة.
وبعد مضي ساعة من الوقت هاجم العدو المحتل مرة أخرى حيث لازال مستمراً حتى إعداد هذا التقرير في الساعة الواحدة إلا قليلاً. يقول مجاهدو المنطقة:
سد المجاهدون يوم أمس أيضاً هجوماً مماثلاً للعدو في منطقة "كرم خيلو" بتلك المديرية ، حيث لقي فيه جنديين فرنسيين مصرعهما.
وقد استخدمت في هذه المعارك الأسلحة الثقيلة والخفيفة، وأصيب فيها مجاهديْن واستشهد مجاهد آخر. إنا لله وإنا إليه راجعون.

المجاهدون دمروا مدرعتين 2 للقوات الكندية في بولدك
قاري محمد يوسف (احمدي) - دمرت مدرعتين لقوات الاحتلال الكندية في منطقة "لوي كاريز" بمديرية بولدك بولاية قندهار بواسطة الغام أرضية.
صرح المسؤولون الجهاديون في تقرير من المنطقة: دمرت مدرعة للعدو في الساعة السابعة من مساء يوم أمس في نهاية قرية "جوني" بتلك المنطقة، حين كانت قافلة المدرعات العدو تمرفيها.
وفي سياق مماثل في الساعة الثالثة قبل فجر اليوم الثلاثاء اصطدمت مدرعة أخرى للكنديين بعبوة ناسفة في منطقة "سر كلا" بتلك المديرية حين كان العدو يجري الاستعدادات للعمليات ضد المجاهدين في المنطقة.
يضيف الخبر دمرت المدرعتين في الإنفجارين بشكل كامل، لقي جميع من كان على متنهما مصرعهم.
يذكر بأن من ضمن القتلى مترجمين ايضاً.
وجدير ذكره بأن العدو يتلقى هذه الخسائر في حين يوم أول من أمس قتل (19) جندياً محتلاً نتيجة ثلاثة إنفجارات متتالية في منطقة "بدوانو" بمديرية بنجوائي بالولاية نفسها، وقد اعترف العدو بمقتل أربعة أمريكيين في تلك العمليات.

مقتل شرطيين 2 في معركة فارياب
قاري محمد يوسف (احمدي) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوماً مسلحاً على دورية للشرطة في مديرية جزروان بولاية فارياب.
وقع الهجوم المسلح في الساعة الثالثة من ظهر يوم أمس في منطقة "فرش" بتلك المديرية، أسفر عن مقتل شرطيين على الفور، وإصابة ثالث بجراحات شديدة.
كما دمرت سيارة من نوع رينجر للعدو في هذه المعركة التي استمرت زهاء ساعة كاملة.
وقد أصيب أحد المجاهدين خلال المعركة بإصابات خفيفة.

الهجوم على نقطة أمنية للشرطة في اندر
ذبيح الله (مجاهد) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الرابعة من عصر يوم أمس على نقطة أمنية للشرطة في منطقة "سيني" بمديرية أندر بولاية غزني.
جاء في الخبر استخدمت في هذا الهجوم الأسلحة الثقيلة والخفيفة، أسفر عن إلحاق خسائر كبيرة بمبنى النقطة الأمنية ، لقي فيه شرطي مصرعه وأصيب آخر بجراحات شديدة.
يضيف الخبر مع الهجوم مباشرة دارت معركة عنيفة بين الطرفين، استمرت زهاء نصف الساعة ، ولم يلحق بالمجاهدين أي ضرر في هذا الهجوم.



مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
موقع (شهامت)
www.shahamat.org
موقع (صوت الجهاد)
www.alemarah.info
موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod.org


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
هاتف : 008821621346341
خلوي : 0093700886853 - 0093707163424

ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد
هاتف : 008821621360585
خلوي : 0093799169794 - 0093707010740


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 6/1/2010
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية - طالبان